العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بسم الله الرحمن الرحيم العامل البشري أهم ما في المنظومة خلال تفقد السيد الرئيس السيسي للأكاديمية العسكرية المصرية

0

بسم الله الرحمن الرحيم

العامل البشري أهم ما في المنظومة خلال تفقد السيد الرئيس السيسي للأكاديمية العسكرية المصرية

داليا السيد
في كلمة مهمة لطلبة الأكاديميةالعسكرية المصرية بعد إنهاءهم فترة التدريب المركز للإعداد العسكري داخل الأكاديمية وقبل نزولهم إلى عطلاتهم، تفقد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الأكاديمية العسكرية المصرية، وقادة القوات المسلحة، نهار أمس الخميس، للتأكيد على أهمية دورهم وبث روح الإجتهاد والتوازن والمثابرة بداخلهم.
حيث هنأ سيادته الطلبة المستجدين بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، وأوضح لهم أنه متابع للتدريبات الخاصة بهم، والموقف ككل، وأنه من الأهمية بمكان الإطمئنان عليهم والتأكيد على الجهد المبذول والكبير في تأهيلهم العسكري.
كما أكد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على أن العامل البشري هو أهم ما في منظومة الدولة؛ حيث أنه مع تأهيل البنية الأساسية يكون الإنسان هو المحرك الذي يجعل الدولة ويمكنها من أن تنطلق إلى آفاق أفضل.
وأضاف سيادته أنه مهما بذلنا من جهد ولم يكن هناك بناء حقيقي للإنسان بدءا من التعليم، وإن لم نقم بعمل صياغة حقيقية وتطبيق حقيقي لبناء الإنسان، سيكون الجهد المبذول منقوص وغير كافي؛ لذلك نهتم بتوجيه الجهد المبذول، وتنفيذ البرامج المحددة، والمتابعة الدقيقة لما يتم لرصد النتائج والمرحلة التي توصلنا إليها.
كما أوضح السيد الرئيسي عبد الفتاح السيسي أن عملية التطوير في الدولة ومؤسساتها هي عملية لا تتوقف. وضمن ذلك، أنه يوجد حاليا قطاعات كثيرة داخل الأكاديمية، وسيكون لدينا طاقة إستيعاب أكبر من ذلك بكثير في المكان الجديد لها؛ والهدف منه إنتقاء أفضل ما هو موجود لدينا، كما أن للقطاعات المدنية المختلفة والتي نحرص على وجودها معنا جانب تطويري، ليكون لدينا إنسان مصري قادر على أن يواجه التحدي وقادر على أن يقود هذه الدولة إلى آفاق أفضل وأرحب. وبالتالي، فليس أمامنا إلا أن يكون لدينا إدارة جيدة جدا جدا، وإستفادة من كل الموارد المتاحة بما فيها الموارد البشري، حيث نستهدف بناء أفضل شخصية تلك هي الشخصية المتوازنة جدا.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد