العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ندوة دينية بعنوان ” رمضان شهر التكافل والتعاون والتراحم ” (أون لاين) بالشرقية

0

ندوة دينية بعنوان ” رمضان شهر التكافل والتعاون والتراحم ” (أون لاين)

بالشرقية
الشرقية//مرفت عبدالقادر احمد
أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على الدور الذي تقوم به مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من ندوات تثقيفية ودورات تدريبية وأنشطة متنوعة وعرضها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بهدف الوصول إلى مختلف الفئات العمرية وشغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع.
ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون مع لجنة الدعوة الإسلامية سوف تقوم المديرية بتنظيم ندوة دينية بعنوان ” رمضان شهر التكافل والتعاون والتراحم ( زكاة الفطر والمال” يتم عرضها اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً عن طريق البث المباشر على صفحة مديرية الشباب والرياضة بالشرقية وصفحة لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة من خلال الروابط الآتية:
أضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أنه من المقرر أن يقوم فضيلة الشيخ / وائل محمد رضوان عضو لجنة الدعوة الإسلامية بالمحافظة بتقديم الندوة والتي سوف يبين فيها أهمية التكافل الاجتماعي والإنفاق والجود وخاصة في شهر رمضان ويوضح كيفية اخراج زكاه الفطر واحكامها وتوقيتها والفرق بينها وبين زكاه المال لتحقيق التكافل بين أفراد المجتمع.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد