العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بحضور وزير الشباب والرياضة استضافت

0

بحضور وزير الشباب والرياضة

استضافت

علاء حمدي
استضافت السفارة الفرنسية لدى جمهورية مصر العربية ، متمثلة في سعادة السفير الفرنسي إيريك شوفالييه ، وبمشاركة ابطال الاولمبياد الخاص المصري لفعاليات حفل الإفطار الجماعي داخل مقر السفارة بالقاهرة، تزامنا مع اقتراب انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024، والمقرر إقامتها خلال الفترة من الجمعة 26 يوليو وحتى الأحد 11 أغسطس.
وحضر حفل الافطار الرمضاني وفدا من الاولمبياد الخاص المصري مكون من الاستاذ الدكتور باسم تهامي المدير الوطني واللاعب الدولي مصطفي جلال واللاعبة الدولية ياسمين حسان .
وقد شهد الافطار حضور السيد الاستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من ممثلي السفارة الفرنسية والرياضيين، والبطلة الأولمبية فريال أشرف صاحبة ذهبية مصر في أولمبياد طوكيو 2021، وهنا جودة بطلة مصر ولاعبة النادي الأهلي في تنس الطاولة.
عبر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري عن سعادته بمشاركة وفدا ممثلا عن اللاعبين في هذا الحفل الجماعي بحضور الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي حرص علي الالتقاء بلاعبي الاولمبياد الخاص المصري ، مشيرا الي ان سعادة السفير الفرنسي إيريك شوفالييه حريص علي مشاركة أبطال الاولمبياد الخاص المصري من اللاعبين في كل الاحداث التي تنظمها السفارة الفترة الحالية بالتعاون مع كافة الجهات بالتزامن مع قرب انطلاق منافسات أولمبياد باريس 2024
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد