العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وزارة الشباب والرياضة تختتم المعسكر التدريبي التحضيري لبرنامج تمكين الشباب ورفع الوعي بقضايا السكان بالغردقة

0

وزارة الشباب والرياضة تختتم المعسكر التدريبي التحضيري لبرنامج تمكين الشباب ورفع الوعي بقضايا السكان بالغردقة

علاء حمدي
اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب(الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة )، فعاليات المعسكر التدريبي التحضيري لبرنامج تمكين الشباب ورفع الوعي بقضايا السكان، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA ومؤسسة إتجاه، والذي نفذته خلال الفترة من (٢٢ – ٢٧) مارس الجاري، بالمدينة الشبابية بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وبمشاركة ٤٠ مستفيد من منسقي أندية السكان بمحافظات الجمهورية.
وتضمن المعسكر التحضيري عدد من الجلسات حول الإعداد لخطة البرنامج من خلال منسقي المحافظات، حيث تم التدريب علي(الحماية والمفاهيم الأساسية للسلوك، الأدوار والمسئوليات الخاصة بمنسقي وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة إتجاه آليات التعامل مع الطواريء في الميدان، مهارات التواصل وحل المشكلات واتخاذ القرار، نشاط ومؤشرات النجاح لأندية السكان بمراكز الشباب بالمحافظات خلال الأعوام السابقة).
الجدير بالذكر أن البرنامج القومي لتمكين الشباب ورفع الوعي بقضايا السكان ( أندية السكان) يأتي من خلال حرص وزارة الشباب والرياضة على تنمية الوعي المجتمعي الخاص بقضايا السكان من خلال أندية السكان بالمحافظات حول( محاربة الزواج المبكر، الختان، العنف القائم على النوع الاجتماعي Gender، صحة المراهقين تنظيم الأسرة).
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد