العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

“ريماكس افالون ” شركه مصريه بفكر ورؤية عالميه

0

“ريماكس افالون ” شركه مصريه بفكر ورؤية عالميه

الشركة رقم 1 في تحقيق أعلى نسبة مبيعات عقارات بالأسكندرية
تقرير وحوار : حسام النوام
في عمق زمن متوهج بألوان الحياة وتجاربها المتنوعة تنبض قصة نجاح ريماكس أفالون ككوكب مضيء في سماء سوق التسويق العقاري المصري السكندري أقامت ريماكس حفلها التاسع الشاهد على قصة نجاحها بدعوة حب صادقه لتكريم شركاء النجاح وكان لنا هذه اللقاءات من داخل الحفل المقام بفندق هيلتون جرين بلازا.
في البداية تقدم د. محمد حسين المدير العام لريماكس بخالص التهنئه القلبيه للحاضرين بالحفل السنوي متمنيا لهم المزيد من النجاح والتوفيق وأضاف أن أسرة ريماكس افالون تعمل جاهدة على التطوير وتوسيع دائرة الانتشار لتغير فكر التسويق العقاري بأحدث الأساليب والطرق العلمية الحديثة.
وأكد “الشركة في بداية رحلتها أرادت أن يكون لها بصمة كبري فى السوق العقاري السكندري ومع الوقت أصبحنا رقم 1 فى السوق السكندري حلمنا ان نكون رقم واحد على مستوي الجمهورية وهو الأمر الذي يضعنا تحت مسئولية كبري”
مشيرا إلى أن عمليات الشركة في عام 2023 بقيمة 2.5 مليار جنيه
فيما أكد المهندس محمود سامي المدير التنفيذي للشركة أن الشركة مرت بأصعب فترة منذ تأسيسها منذ عام 2014 نظرا للأزمة الاقتصادية إلا أنها تعافت وحافظت على المركز الأول في الإسكندرية وأن الشركة اتخذت خطوات كبرى لاستخدام التكنولوجيا المتطورة فى مجال التسويق العقاري مثل الذكاء الاصطناعي وغيرها من التكنولوجيا عالم فن البيع
وأضاف أن ريماكس تتطلع للتطور فى مجال الاستثمار والسوق لمواكبة المنافسة الجديدة على جودة المنتج وليس على قلة المعروض وان من ملاحظات ريماكس على السوق العقاري بالاسكندرية وجدت ندرة في الجودة رغم زيادة المعروض ، وهذه هي المعركة التي تحاول فيها ريماكس افالون التفوق والنجاح بتقديم خدمه جيده من خلال ممارسة أحسن درجات الكفاءة مع العميل في ظل كل هذه الأنواع المتوفرة من المنتجات في الأسواق.
وأشار سامى إلى أن ريماكس افالون تستهدف تسويق أكبر المشروعات بالاسكندرية مثل صواري – مروج – العروبة سكاي لاين – بالم هيلز – فالوري، كما أنها تستهدف فى العلمين الجديدة مشروعات الحي اللاتيني – ابراج سيتي ايدج – داون تاون سيتي ايدج – أركو لاجون – بالم هيلز العلمين – بورتو مارينا.
وأوضح أن ريماكس تستهدف خلال عام 2024 زيادة حجم تسويق ومبيعات العقارات والوحدات العقارية المختلفة بقيمة تتجاوز 2 مليار جنيه خاصة بما تملكه من خبرة كبيرة بسوق الاسكندرية والكينج والعلمين وما تملكه من 4 فروع بالاسكندرية بمناطق سموحة وجليم بإجمالي مساحات 1600 متر و 25 موظف إداري وخدمات مساندة ويعمل معها أكثر من 120 وكيل عقاري وقنوات تسويق إلكتروني هي الأقوى بمصر والشرق الأوسط.
ولفت سامي النظر إلى أن ريماكس عالميا متواجده في أكثر من 110 دولة بأكثر من 8500 فرع ويعمل معها أكثر من 150 وكيل عقاري وتعتبر الاولى عالميا في حجم الانتشار وعدد الأفرع وعدد الوكلاء حيث أن لريماكس في مصر 45 مكتب ومنتشرة في ٥ محافظات ويعمل معاها اكتر من 1000 وكيل عقاري وهي اكبر شركة تسويق عقاري انتشارا في مصر.
وبالنسبة لريماكس افالون بالاسكندرية أكد سامى أنه يعد أكبر مكتب لريماكس بمصر والشرق الاوسط وان ريماكس افالون لديها خطط توسعيه لمضاعفة حجم أعمالها خلال سنتين.
فيما توجه المهندس خالد ناصر المدير الإقليمي للشركة بمصر والإمارات بالشكر لفرق العمل بالشركة مهنئا إياهم بما تحقق من انجازات ونتائج خلال العام 2023
وشدد خالد إلى أن الشركة تسعى لتطوير العلامة التجارية والسماسرة مؤكدا أن أهم عميل للشركة هم الوكلاء وعلى الرغم من أن السوق سريع والمنافسة شديدة الا أن ريماكس افالون تمتلك عنصر لا يتوافر عند باقي المنافسين وهى أنها أكبر شبكة تسويق عقارى فى مصر وذلك بشهادة المطورين العقاريين
كما أكد خالد ناصر المدير الإقليمي لشركة ريماكس مصر والإمارات ان ريماكس هي أكبر كيان عقاري فى العالم وبدأت فى مصر من 10 سنوات بعدد 5 مكاتب. والآن وصل إلى 45 فرع في 8 محافظات بإجمالى 1000 وكيل عقاري فى مصر
واضاف خالد ناصر انه فى العشر أعوام السابقة كانت من أكبر الصعوبات التي واجهتنا هي تغير فكره العاملين فى مجال التسويق العقاري، سواء من القائمين على مكاتب ريماكس وغيرهم .
وأشار إلى أن تغير الثقافة وتغير الفكر للمطورين العقاريين جعلهم اليوم يسبقون المسوقين العقاريين خاصة أن مجال التسويق العقارى مجال واعد مؤكدا انه لكي يتطور هذا الكيان سيتطور بمشاركة الجميع ممن يطمحون فى العمل فى هذا المجال.
وأضاف أ. ماهر على المدير المالى لشركة أن ريماكس افالون بدأت منذ 9 سنوات ب 10 موظفين اجتهدنا جميعنا والمؤسسين بأن نقدم خدمات بشكل احترافي واستطعنا أن نحقق هذا الحلم وأصبحنا حاليا 250 فرد وصعدنا إلى المركز الأول في الإسكندرية وأصبحت ريماكس أفالون علامة لتقديم الأفكار التسويقية المبتكرة فنيا واداريا.
هذا وقد شمل الحفل على كلمة المهندس عمرو الزامل مدير مكتب egad واستشاري التطوير العمراني بالاسكندرية لمشروعات الدولة والذي أعرب فى بداية حديثه عن أن هناك فرق بين المسوق العقاري والمسوق المعمارى حيث الأول هو الذي يقوم بدراسة المشروع ويقوم ببيع السلع فى المكان المناسب اما المعماري خاص بالتصميم وليس التوجيه ، ونحن كمطورين نعتمد اعتماد كلي على المسوق العقاري
او الاستشاري العقاري ومن بينها “ريماكس افالون ” وان هناك دور هام تلعبه شركات التسويق العقاري في وضع الخطة الدراسية لأي مشروع نسير عليها كمطورين معماريين في بداية المشروع،وأكد أن هناك طفرة إنشائية أحدثتها الدوله المصريه في التوسع العمراني ومشروعات عمرانية كبرى شهدتها مدينة الإسكندرية.
وأوضح أ. محمد صادق مدير التسويق وتطوير الأعمال
ان ريماكس افالون خلال فترة ٩ سنوات اثبتت قدرتها على الانتشار ودخول السوق العقاري بشكل علمي حديث أثبتت من خلاله معرفة رؤية وتوجه الدولة لتسويق المدن الجديدة التي انشاتها الدوله المصريه وتعتبر ريماكس افالون رقم ١ في نسبه المبيعات في السوق السكندري من حيث المخزون العقاري وعدد العملاء وعدد الموظفين لخدمة القطاع السكندري وسوق الساحل الشمالي وفقا لإحصائيات المواقع العقارية.
وأضافت أ. هاله رمضان مشرف الموارد البشرية
ان ريماكس افالون تعمل بشكل احترافي وعلمي مميز وتعمل جاهدة على التطوير سواء في المراحل البيعية أو في تطوير أداء الموظفين من خلال اتاحت الدورات التدريبية بانتظام بدافع وتوجيه م. محمود سامي المدير التنفيذي لشركة كأحد أهم أهداف سياسه ريماكس افالون.
وأضاف أ. مصطفى درويش مدير العمليات
ان ريماكس افالون تقدم كافه الخدمات التسويقية لعملائها ووكلائها بشكل احترافي على المستوى الإداري
وعلى مستوى المبيعات والموارد البشرية في منظومة وإدارة هادفه جعلت ريماكس لتكون رقم ١ في كافة محركات البحث لأننا نعمل من خلال منظومة وإدارة علمية منظمة.
واكدت أ. انجي على مديرة العلاقات الخارجية ان شركه ريماكس افالون شركه عالميه بفكر ورؤيه مصريه وهذا ما دفعها لتكون رقم ١ بالسوق العقاري السكندري ونتمنى المزيد من النجاح والانتشار لشركه ريماكس افالون
وأضافت أن الشركة اعتمدت استراتيجية تسويقه لخلق علامة تجارية مميزة من خلال إبرام العديد من التعاقدات مع عدد كبير من المطورين العقاريين والوكلاء والاشتراك فى العديد من المعارض
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد