العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

ضبط شخص لغسله 30 مليون جنيه حصيلة نشاطه الاجرامي بالجيزة

0

ضبط شخص لغسله 30 مليون جنيه حصيلة نشاطه الاجرامي بالجيزة

كتبت//مرفت عبدالقادر احمد
اتخذت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص; لقيامه بغسل نحو 30 مليون جنيه، حصيلة نشاطه الإجرامي.
وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد اتخذت الإجراءات القانونية، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، حيال أحد الأشخاص “يحمل جنسية إحدى الدول” مقيم بمحافظة الجيزة; لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من نشاطه الإجرامي في مجال الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي.
وأضافت التحريات بمحاولته غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارته غير المشروعة عن طريق قيامه بتأسيس الشركات، وشراء وحدات سكنية وسيارات، وكذا إيداع بعض من تلك الأموال بحسابات بنكية خاصة به وبأفراد أسرته ببعض البنوك، بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة.
وقدرت متحصلات أنشطته الاجرامية بنحو 30 مليون جنيه، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد