العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان أعمال تطوير ملعب نادي سيدي بشر

0
تم النشر من / المفكر العربى الدكتور خالد محمود عبد القوي عبد اللطيف

مؤسس ورئيس اتحاد الوطن العربي الدولي رئيس الإتحاد العالمي للعلماء والباحثين


الرئيس التنفيذي لجامعة بيرشام الدولية بأسبانيا

الرئيس التنفيذي لجامعة سيتي بكمبوديا
الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية للدراسات المتقدمة بأمريكا
ورئيس جامعة الوطن العربي الدولي ( تحت التأسيس )
الرئيس الفخري للجمعية المصرية لتدريب وتشغيل الخريجين
الرئيس الفخري لمنظمة العراق للإبداع الإنساني بألمانيا الإتحادية
الرئيس التنفيذي للجامعة الأمريكية الدولية الرئيس الفخري للمركز الدولي الفرنسي للعلماء والمخترعين
الرئيس الشرفي للإتحاد المصري للمجالس الشعبية والمحلية

قائمة تحيا مصر

محافظ الإسكندرية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان أعمال تطوير ملعب نادي سيدي بشر

✅️محافظ الإسكندرية يعلن عن التبرع بمبلغ 2 مليون جنيه من موارد المحافظة لصالح ملعب نادي سيدي بشر
🟢افتتح اللواء/ محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، أعمال التطوير الخاصة بملعب نادي سيدي بشر، وذلك في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
🔻وأعلن اللواء/ محمد الشريف عن التبرع بمبلغ 2 مليون جنيه من موارد محافظة الإسكندرية لصالح ملعب نادي سيدي بشر، مشيدًا بأعمال التطوير بالملعب والتي جاءت في وقت قياسي، في ظل توجيهات فخامة السيد رئيس الجمهورية.
🔻وأضاف اللواء/ محمد الشريف أن محافظة الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية رفع كفاءة عشرات المراكز الشبابية، فضلًا عن بناء العديد من المراكز الشبابية الجديدة خاصة في الأماكن النائية.
🔻موضحًا أن المنظومة الرياضية في ظل دعم القيادة السياسية قد حققت العديد من الإنجازات والتطورات غير المسبوقة، وذلك تأكيدًا على دور الرياضة في تعزيز قدرات وإمكانات الشباب وفي ظل رؤية مصر 2030، والتنمية المستدامة.
🔻وأكد الشريف أن المحافظة على أتم الاستعداد لتقديم كافة سبل الدعم وتسهيل كافة الإجراءات المطلوبة والتراخيص اللازمة للإرتقاء بمستوى الملاعب والمنشآت الرياضية، باعتبارها متنفسًا هامًا للشباب لتفريغ طاقاتهم الإبداعية بصورة إيجابية.
🔻من جانبه، بدأ وزير الرياضة حديثه بتوجيه الشكر للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي والذي وجه سيادته بسرعة إعادة فتح الملعب مرة أخرى إلى أهالي المنطقة، كما أمر السيد رئيس الجمهورية بتطوير وتجميل الملعب قبل اعادة الافتتاح اليوم وهو ما تم تنفيذه بزمن قياسي بلغ “10” أيام فقط ليظهر بالمظهر المشرف الذي تشاهدونه اليوم فى حفل افتتاح أعمال التطوير.
🔻وأشار صبحي إلى أن أعمال تطوير الملعب والذي يحمل فى طياته تاريخًا طويلًا يصل إلى 60 عامًا حيث تم تنفيذ الملعب فى الستينيات من القرن الماضي، وقد تم تجديد الملعب الخماسي وفرش الملعب بالكامل بالنجيل الصناعى وتركيب الشبك على الأسوار الحديدية الخاصة به.
وتوجه صبحي بالشكر على التواجد الكثيف اليوم من قبل نجوم ورؤساء الأندية المصرية ومنهم كابتن حسام وإبراهيم حسن المدير الفنى ومدير الكرة للمنتخب المصري لكرة القدم. وأختتم أشرف صبحي وزير الرياضة حديثه بالشكر إلى صندوق تحيا مصر والذي ساهم بشكل كبير في إعادة تطوير الملعب بنادى سيدي بشر بالإسكندرية.
🔻وبدأت مراسم افتتاح أعمال التطوير للملعب الخماسي بعزف السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، تبعها عرض فيديو وثائقي عن تاريخ انشاء الملعب الخماسي ونبذة عن نادي سيدي بشر.
🔻وشاهد وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية عرضًا رياضيًا لفرق الطلائع التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية، وأيضا قاما بمتابعة جزء من تدريبات فرق براعم كرة القدم بالنادي وعرض لفريق الكاراتية.
واختتمت الجولة الافتتاحية بمشاهدة مباراة استعراضية لقدامى لاعبي الزمالك والأهلى بمشاركة النجوم السابقين لكبار الكرة المصرية الأهلى والزمالك والذين تم تكريمهم من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.
🔻حضر الافتتاح، الكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة الأسبق، والأستاذ/ محمد السيد مجاهد، والمهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، والأستاذ أحمد حسن رئيس نادى سبورتنج، والأستاذ سيد سمرة رئيس نادى أصحاب الجياد، والدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، والدكتورة إيمان شرف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة، ولفيف من نجوم الرياضة المصرية والقيادات التنفيذية بالمحافظة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد