العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

من نادى المعدية الرياضي بمركز إدكو … إنطلاق بطولة الجمهورية للكانوى والكياك بمشاركة 15 نادى من كافة أنحاء الجمهورية.

0

من نادى المعدية الرياضي بمركز إدكو …

إنطلاق بطولة الجمهورية للكانوى والكياك بمشاركة 15 نادى من كافة أنحاء الجمهورية.

كتب – حسام النوام
تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.
إنطلقت اليوم الأربعاء 17 أبريل، بطولة الجمهورية للكانوى والكياك والتي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمجرى المائى الدولى بنادى المعدية الرياضى بمركز إدكو بمحافظة البحيرة، وذلك بمشاركة 15 نادي من كافة أنحاء الجمهورية بعدد 300 لاعب ولاعبة واللاعبين من ذوي الاحتياجات الخاصة وتستمر لمدة ثلاث ايام وتختتم البطولة يوم السبت القادم.
حيث أشار الدكتور إبراهيم خضر – وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، إلي توجيهات السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور/ أشرف صبحي، بتنفيذ مثل هذه البطولات مؤكداً علي التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد في جميع القطاعات، والذي تنال منه محافظة البحيرة نصيب كبير، بفضل رؤية القيادة السياسية، وإحداث التنمية الشاملة، وأن رياضة الكانوى والكياك لها اهمية كبيرة في قطاع الرياضة الدولية.
كما أكد أيضاً علي إشادة الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، بالتطور الكبير الذي لحق بالمنشآت الشبابية والرياضية، على مستوى الجمهورية وخاصًة بمحافظة البحيرة، وأن المجرى المائي بإدكو من أهم المعالم الرياضية التي سوف تعمل على تعظيم وتشجيع السياحة بالمحافظة.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد