العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وفاء عامر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل «بدون مقابل»..

0

وفاء عامر تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل «بدون مقابل»..

كشفت الفنانة وفاء عامر، عن تفاصيل شخصيتها ضمن أحداث مسلسل «بدون مقابل»، والتي تشارك في بطولته بجانب الفنان هاني رمزي، مؤكدة على أنه سيحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

وأضافت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية، مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل، المذاع على قناة البلد2، قائلة: «أنا متشبثة جدًا بمسلسل بدون مقابل، أولًا القنبلة الكبيرة أستاذ جمال عبدالحميد ده صاحب أعمال عظيمة وتاريخ حافل، هاني رمزي وداليا البحيري، وعمرو عبدالجليل، شوفي الجمال، وأستاذ محمد أبوداوود، وأستاذ نضال الشافعي، ومجموعة من الوجوه الجديدة وبيتقال لهم أنتم اللي هتنوروا المسلسل ده زاي أولاد الدالي».

وأشارت وفاء عامر، إلى أن شخصيتها ضمن أحداث مسلسل «بدون مقابل»، بعيدة تمامًا عن الكوميديا، حيث أن دورها تراجيدي جدًا وبه وطنية في النهاية.

وأوضحت وفاء عامر قائلة: «هاني رمزي خلع العباءة وغير جلده، هاني أنا اتفرجت عليه اترعبت وهاني ممثل عظيم، وداليا أنا بعشق تمثيلها، واتفرجي على داليا وهي بتبكيكي»، مؤكدة على أن العمل ليس كوميديًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد