العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

إسلام بلوكا حكاية شاب من الألف إلى الراب

0

إسلام بلوكا حكاية شاب من الألف إلى الراب

محمد صبري المهر
اسلام مرسي بلوكا فنان راب مصري بدا مشوارة الفني في عام 2007 من محافظة الشرقيه
يتصدر بلوكا إبن الـ31 عام التريند علي السوشيال ميديا ومحركات البحث في مصر والوطن العربي واوربا باغنية لاحبيبك ولا قلبك في شهر واحد لعام 2024 والتي تدور كلماتها حول غدر الصحاب وبعدهم وبعد أن تصبح ناجحاً يرجعوا مره ثانيه لصداقتهم من أجل ل المصلحة يليها مجموعة أغاني أخرى منها اللي جانا نضمه وتصدرت أيضاً التريند وتدور أحداثها عن الأصدقاء الذين يتستغنون عن أصدقائهم من أجل المصلحة أيضاً وكانت أخر إصدراته أغنية جيبت المولتو واللي أصدرها في أول أيام العيد والتي تتحدث عن نقل الكلام والنميمة بين الأصدقاء التي تؤدي الى خسارتهم لبعض بسبب نقل الكلام.
دفعني صعود بلوكا للتريند إلى البحث أكثر حول قصة نجاحه، عن بداياته وعثراته حيث ولد في محافظة الشرقية في 1 يونيو من عام 1992 لأب مصري وأم مصريه حيث تدرج الأب علي المعاش برتبة وكيل أول بالوزارة الماليه ولا تزال أسرته هي محور حياته وسر سعادته.
حصل إسلام بلوكا علي بكالوريوس خدمة اجتماعيه في عام 2015 كان إسلام معروفاً باللباقة والذكاء حالماً وباحثاً عن كل جديد خفيف الظل وذو روح مرحة، محبوباً من جميع أصدقائه ومن يعرفونه عن قرب.
إسلام بلوكا حكاية شاب من الألف إلى الراب
إسلام بلوكا حكاية شاب من الألف إلى الراب
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد