العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نقيب السياحيين يشارك في الملتقى العربي للسياحة

0

نقيب السياحيين يشارك في الملتقى العربي للسياحة

كتب : وائل عباس
وافق نقيب السياحيين المهندس / ” حمدي عز ” ومجلس النقابة السياحيين على دعوة موجهة من شركة ” مودز للسياحة ” لحضور الملتقي العربي الثاني وهي الشركة المنظمه للملتقى وصاحبة دعوة واستضافة 25 وكالة من كبرى وكالات السفر والأسفار «المغربية والجزائرية والتونسية « المهتمة بالعمل السياحي،وذلك خلال الاسبوع الحالي في بدايه موسم صيف 2024 وذلك لتنشيط السياحة المصرية واستعدادًا لبداية موسم سياحي جديد في 2024-2025 .
صرح ” عاطف إسماعيل ” رئيس مجلس إدارة الشركة:
إن الدعوة التى وجهتها الشركة إلى وكلاء الدول العربية الشقيقة، تستهدف توسيع قاعدة العمل السياحي وتنشيط السياحة بين البلدان الشقيقة ومصر ؛ وأيضا اطلاعهم على الخدمات المباشرة التى تستطيع الشركه ان تقدمها .
اضاف رئيس مجلس الادارة انه سيتم انعقاد مؤتمر صحفي بالقاهرة لعرض الخدمات ومناقشه السلبيات والمعوقات التي تواجه عملهم وسيتم انعقاد حفل ختامي للجولة في احدي الفنادق الكبري بالغردقه ويتم فيه تكريم الوكلاء وكل من ساهم في نجاح هذا الحدث .
ووجه ” عاطف إسماعيل ” الشكر الي نقابة السياحيين ومجلسها الموقر وعلي رأسهم نقيب السياحيين المهندس/ ” حمدي عز ” وأيضا الوكالات السياحية لهذه الدول العربية الشقيقة و الذين استجابوا للدعوة آملًا أن يكون هذا التجمع الذي يجمع خبراء السياحة والسفر بداية انطلاقه قوية نحو تنشيط سياحي جديد .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد