العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

السكرتير العام للمحافظة يشهد الملتقى التوعوي الأول بمكتبة مصر العامة بعنوان الجمهورية الجديدة وقانون التصالح.

0

السكرتير العام للمحافظة يشهد الملتقى التوعوي الأول بمكتبة مصر العامة بعنوان الجمهورية الجديدة وقانون التصالح.

البحيرة – حسام النوام
تحت رعاية الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة شهد اليوم السيد اللواء/ محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة الملتقى التوعوى الأول الذى نظمتة مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية بقيادة الدكتور / أحمد الشريف – رئيس مجلس الأمناء بالتنسيق مع مكتبة مصر العامة بدمنهور بحضور المستشار محمد سعيد المستشار القانوني للمحافظة و المهندسة/ منال عبد المنعم – مدير عام التخطيط العمراني والمنسق العام لقانون التصالح في محافظة البحيرة وا / وفاء أبو السعود – نائب المنسق العام للمحافظة والمكتب التنفيذي للمؤسسة وسفراء الوعي وعدد كبير من ممثلى الوحدات المحلية بكافة مراكز المحافظة .
حيث تناول اللقاء التعريف بقانون التصالح فى مخالفات البناء وما هو الهدف منه وأهميته وما الجدوى من تنفيذه ، وما الفائدة التي ستعود على كل من الدولة والمواطن ، وما علاقة ذلك بالجمهورية الجديدة و المميزات الموجودة في التعديلات الجديدة كما تم عرض فيديو توضحي في صورة سؤال وجواب تم إعداده من قبل متخصصين .
وأكد السكرتير العام ان الهدف من الحملة التوعوية بقانون التصالح هى توعية المواطنين بجميع التفاصيل المتعلقة بالقانون، بما في ذلك الحالات التي يشملها، والخطوات المُتبعة لتقديم طلبات التصالح، والأسعار المُحددة، والمستندات المطلوبة وتُعدّ توعية المواطنين بأهداف ومبادئ قانون التصالح في مخالفات البناء خطوة أساسية لتسهيل وتيسير إجراءات تطبيقه، وضمان سير العملية بشكل منظم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد