العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب.. أبطاله وشخصياته وإيراداته وقصته

0

كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب.. أبطاله وشخصياته وإيراداته وقصته

اقبال جماهيري كبير حظى به فيلم السرب على مدار الـ 8 ليال وجنى إيرادات اقتربت من 18 مليون و801 ألف جنيه، واعتلى قمة شباك التذاكر منذ انطلاق عرضه في قرابة 100 دار عرض، ما بين القاهرة وعدد كبير من محافظات مصر.

فيلم السرب يكسب ثقة الجماهير.. حقق إيرادات ضخمة في 8 أيام فقط (بالأرقام)

جمهور السينما ينفق رقم ضخم لمشاهدة فيلم السرب في 6 أيام فقط.. (تفاصيل)

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول إحدى العمليات التي قام بها الجيش المصري وقوات الأمن الوطني المصرية ضد التنظيمات الإرهابية للانتقام من حادثة مذبحة 21 مصريًا في ليبيا وتوسع عمليات الجيش لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية.

يشارك في بطولة فيلم السرب الفنان أحمد السقا وعدد كبير من نجوم الفن، منهم نيللي كريم، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، وأيضا محمود عبدالمغني، والعمل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

تفاصيل دور أحمد السقا في فيلم السرب

يجسد أحمد السقا خلال أحداث فيلم السرب شخصية «على المصري» وهو أسمه الحركي، ضابط مخابرات يدعى يحيى، يعيش في ليبيا في درنة، يعمل في تهريب السلاح والأغذية يمتلك شركة للخدمات البترولية، ويسعى للإنتقام من الدواعش وقتل أميرهم بعد قتلهم مجموعة كبيرة من الأقباط بمنتهى الوحشية.

فيلم السرب يكتسح دور العرض المصرية بإيرادات ضخمة في 7 أيام (بالأرقام)

فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة في 5 أيام عرض (تفاصيل)

تفاصيل شخصية محمد ممدوح في فيلم السرب

يجسد الفنان محمد ممدوح خلال أحداث فيلم السرب شخصية الأمير أبوأسعد الحمراوي، أمير الخلاقة في درنه، كان اسمه قبل انضمامه لداعش سعيد، يحب خديجة -صبا مبارك- في مرحلة شبابه، لكنه متزوج من هند -نيللي كريم-، ويرى أن الجهاد حياة ولا يرى نصب عيناه سوى أمور الدولة والخلافة والأمر والنهي بالقتل والتدمير.

صبا مبارك صحفية أردنية في فيلم السرب

بينما تجسد الفنانة صبا مبارك في فيلم السرب شخصية أم تدعى خديجة عبيد، تعمل صحفية، تحاول فضح داعش الإرهابية وتصرفاتهم الوحشية الاجرامية، وكانت أول من نشر خبر تهريب ملابس عسكرية للدواعش في سيناء لاستخدامها في عمليات إجرامية.

تفاصيل أدوار أبطال فيلم السرب

يجسد الفنان إسلام حافظ خلال قصة فيلم السرب شخصية مرشد للمخابرات المصرية يدعى سالم شاهين من ليبيا وهو ضابط في القوات الخاصة، بينما يلعب الفنان محمد دياب دور الذراع الإيمن لأمير داعش يدعى عثمان أو «العقرب» وهو شقيق هند -نيللي كريم-، ويجسد أمير صلاح الدين دور حافظ، بينما يجسد الفنان عمرو عبدالجليل دور عم محمد الذي كانوا الأخوة الاقباط يعملون معه في ليبيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد