العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

خلال حفل كبير…. الشعب الجمهوري بالجيزة يكرم الأوائل من طلاب “الثانوية العامة والأزهرية والمعاهد الفنية”

0

خلال حفل كبير…. الشعب الجمهوري بالجيزة يكرم الأوائل من طلاب “الثانوية العامة والأزهرية والمعاهد الفنية”

نظم مساء اليوم، حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، احتفالية لتكريم الأوائل من طلاب الثانوية العامة والأزهرية والمعاهد الفنية، وذلك بتشريف اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب- رئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب.
حضر الحفل كل من الأستاذ رفعت عطا أمين الحزب بمحافظة الجيزة، النائب أحمد عاشور أمين تنظيم الحزب بمحافظة الجيزة، النائب طارق الطويل أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري المركزية، الأستاذ يسري عمار عضو أروقة الازهر بمحافظة الجيزة، والأستاذ بدوي علام الأمين العام للاتحاد العربي للتعليم الخاص ورئيس مجلس أمناء التعليم بمحافظة الجيزة، بالإضافة إلى أعضاء هيئة مكتب الأمانة، وأولياء الأمور.
تناول الحفل تقديم عروض فنية تفاعل معها الحضور، ثم عرض فيلم تسجيلي حول أبرز الإنجازات والنجاحات التي شهدها مجال التعليم خلال 10 سنوات، ومن ثم تم تكريم الطلاب ومنحهم دروعًا ومبالغ مالية.
من جانبه، هنأ اللواء محمد صلاح أبو هميلة، جميع الطلبة والطالبات الأوائل، مشيدًا بإرادتهم القوية التي كانت سببًا في تحقيق هذا النجاح والتفوق، مطالبًا منهم مواصلة هذا التفوق أيضًا في المرحلة الجامعية؛ لخروج جيل جديد من الكوادر الشبابية ذات الفكر والرؤى البناءة.
وأكد أبو هميلة، على حرص حزب الشعب الجمهوري، على تكريم الطلبة والطالبات الأوائل، إيمانًا منه بأن بناء الوطن يحتاج إلى التسلح بالعلم والأخلاق الحميدة، مختتمًا كلمته بتوجيه الشكر لجميع أولياء الأمور والمعلمين، على الجهد المبذول منهم نحو أبنائهم وطلابهم.
وفي سياق متصل، أشاد الأستاذ رفعت عطا بالاهتمام الكبير الذي توليه الدولة والقيادة السياسية بالعملية التعليمية وتطويرها، موجهًا الشكر للمعلمين وأولياء الأمور على الجهود المضنية التي بذلوها والأوقات الصعبة التي تحملوها من أجل تفوق طلابهم وأبنائهم.
فيما أكد النائب أحمد عاشور، على أن المجتمعات لا تتقدم إلا بسواعد أبنائها المتفوقين، لافتًا إلى حرص الحزب على تكريم جميع الطلبة المتفوقين بمختلف المحافظات، حتى يكونوا نواة للمساهمة في الارتقاء بوطنهم.
بينما أشار النائب طارق الطويل، إلى أهمية التعليم في رقي المجتمعات وتقدمها، مؤكدًا على أهمية التعليم الفني أيضًا، خاصة “الصناعي والزراعي”، وذلك من أجل نهضة مصر.
وحول أهمية التعليم ودوره، فقد أكد الدكتور يسري عماد على أهمية التعليم وكيف حث الإسلام على ضرورة العلم، لافتًا إلى أن اهتمام حزب الشعب الجمهوري بتكريم الطلاب المتفوقين تأكيد على أن الأمم لا تبى إلا بالعلم.
وفي ذات السياق قال المستشار بدوي علام، إن الطلاب المتفوقين هم قادة المستقبل ورفعة هذا الوطن، لذا عليهم أن يتمسكوا بأحلامهم.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد