العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

هجمات لندن: وفيات بعد حوادث السيارة والطعن

0 24

إيهاب مجدي

ذكرت الشرطة ان اكثر من شخص لقى مصرعه فى سلسلة من الحوادث “الارهابية” فى وسط لندن التى مازالت جارية. وتم تنبيه الضباط المسلحين وسيارات الاسعاف الى انباء عن سقوط سيارة على جسر لندن بعد وقت قصير من الساعة 22:00 مساء. وتوجهت الشرطة فيما بعد الى سوق بور المجاورة حيث كانت ترد على تقارير عن عمليات طعن فى المنطقة معروفة بمطاعمها وباراتها. ووصفت رئيس الوزراء تيريزا ماي الحوادث بأنها “أحداث مروعة”.

وصرح توم سيموندز مراسل الشئون الداخلية في هيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) ان حارسا أمنيا يشرف على عدد من الحانات في منطقة جسر لندن قال انه شاهد اربعة اشخاص تعرضوا للطعن من قبل ثلاثة مهاجمين. وقال مراسل ال بى بى سى هولي جونز الذى كان على الجسر ان شاحنة يقودها رجل “ربما تسير على بعد حوالى 50 ميلا فى الساعة” قبل اصابتها بعدد من الاشخاص. وقالت السيدة جونز في مقابلة مع قناة “بي بي سي نيوز”: “لقد انحرفت على يميني ثم أصاب حوالي خمسة أو ستة أشخاص، وضرب شخصين تقريبا أمامي وثلاثة أشخاص خلفهم”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد