العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

محافظ الشرقية يتابع سير العمل بمعارض “أهلاً رمضان” بمراكز المحافظة

0

كتبت – لمياء ناجى

اطمأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على معارض أهلا رمضان والمقامة بمختلف ومدن المحافظة بالتعاون بين محافظة الشرقية ومديرية التموين و الغرفة التجارية للتأكد من وجود جميع أنواع السلع الغذائية و الإستراتيجية من اللحوم و الألبان و الزيوت و الأرز و المكرونة و البقوليات وياميش رمضان ومستلزمات عيد الفطر المبارك بأسعار مخفضة و بجودة عالية تطرح أمام المواطنين.

وأكد المحافظ أن معارض أهلا رمضان تم إقامتها بكل مركز ومدينة لخدمة محدودي الدخل من المواطنين و محاربة الغلاء و التصدي لجشع التجار و تقديم السلع بأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 % وذلك تماشياً مع سياسة الدولة لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل وإحكام الرقابة و السيطرة على الأسواق لضبط الأسعار.

وأصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز و المدن للتنسيق مع مديريتي التموين و الطب البيطري لتزويد معارض أهلا رمضان بكميات كبيرة من منتجات اللحوم الطازجة و المجمدة و الألبان لسد إحتياجات المواطنين من المواد الغذائية و السلع الأساسية خلال أيام الشهر الفضيل.

كما نبه محافظ الشرقية على مدير مديرية التموين بتكثيبف الحملات التموينية و التفتيشية على الأسواق و المحال التجارية والمعارض للتأكد من صلاحية المعروض من المنتجات الغذائية و مراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد