العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اخبار خفيفة ليوم الثلاثاء 13 يونيو 2017 – 18 رمضان 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين 

اخبار خفيفة ليوم الثلاثاء 13 يونيو 2017 – 18 رمضان 1438

  • أصيب شرطى على الأقل بإطلاق نار داخل محطة قطار فى ضواحى مدينة ميونيخ الألمانية.وأوضحت وسائل إعلام محلية أن الحادث وقع داخل محطة “ونترفيرينج”، مؤكدة إخلاء المحطة بشكل كامل….

  • قال الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إن ما تداولته صفحات الغش الالكترونى وزعمها تسريب امتحانات مادة الرياضيات البحتة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب الثانوية العامة غير صحيح وعار من الصحة….

  • السيسى-يلتقى-اليوم-فى-برلين-وزير-خارجية-ألمانيا-وزعيم-أغلبية البوندستاج …

  • فى روض الفرج، عاشت سعاد 17 عاما فى غرفة أعلى سطح عقار، تعانى من العيش برفقة رجل “ديوث” تم إجبارها على الزواج منه بالإكراه، ليتاجر فى شرفها، وليحقق زوجها المكاسب المادية، وهى لا حول ولا قوة، وحين كبرت ابنتها “سلمى”، أراد والدها تكرار نفس السيناريو معها، لكن الأم كانت له بالمرصاد، وضربته حتى كاد يموت بين يديها.وأكملت: زوجى عمل فى كل شىء فى بيع الفتيات لرجال من الخليج وتاجر فى المخدرات ونصب على العديد وكان يستغلنى فى أعماله لإقناع زبائنه، فكنت أجد نفسى مجبرة على القيام بما يريده منى خوفا على حياتى والطفلة الوحيدة التى خرجت بها من زواجى منه…..”سعاد” أمام محكمة الأسرة: “عشت 17 سنة أبيع شرفى مع زوجى الديوث”….

  • أكد العميد إيهاب الليثى، رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية إحدى شركات القابضة الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سيتم طرح منتجات “الكعك والبسكويت والغريبة وبيتى فور”،  فى منافذ وفروع الشركة بمحافظتى القاهرة والجيزة، اعتبارًا من غدًا الأربعاء، وذلك استعدادا لعيد الفطر المبارك وسيتم بيع المنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة تصل إلى 30%، كما سيتم زيادة طرح منتجات اللحوم والدواجن الأسبوع المقبل لتلبية احتياجات المواطنين خلال أيام العيد.

  • تواصل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبدالعال، رئيس البرلمان، اليوم الثلاثاء، مناقشة اتفاقية تعيين الحدود بين مصر والسعودية.واشار عبد العال  لافتا إلى أن ثقة  البرلمان بالقوات المسلحة لا حدود لها،  وأنه لا تفريط ولا بيع للأرض بأى شكل. ….

  • لليوم الخامس على التوالى.. صفحات الغش تفشل فى تسريب امتحانات الثانوية قبل بدء اللجنة.. 102 ألف طالب يختبرون فى الجبر والهندسة الفراغية.. وأولياء أمور عن صعوبة الفيزياء: حصة المراجعة بـ80 جنيها وجهودنا ضاعت…

  • الرئيس يحمل رسالة أفريقيا إلى برلين.. “التعليم”: تصحيح عينات الفيزياء والتاريخ بالثانوية بعد الشكاوى من صعوبتهما.. وجلسات استماع “تعيين الحدود” تتحول إلى حلبة صراع..

  • تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن المنوفية، من العثور على جثة الطالبة المنتحرة أمام كوبرى القاصد بشبين الكوم، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى التعليمى بشبين الكوم.وأكدت مصادر أن قوات الإنقاذ رصدت تواجد الجثة أمام كوبرى القاصد بشبين الكوم، بعد بحث استمر لأكثر من يومين عقب تلقيها البلاغ بغرق الطالبة “هدى ع ا ” 17 سنه، شبين الكوم، وجارى إبلاغ أهلية المتوفاة للتعرف على الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية للتصريح بالدفن….

  • ” من يقترب من قبر الشيخ سيصاب باللعنة “، كلمات رددها معظم السكان المقيمين فى محيط مقام الشيخ ” محمد العرباوى “، بمدينة الأمل السكنية بالسويس، مؤكدين أن الشيخ له كرامات وأنه دافع عن قبرة عندما حدثت محاولات لهدم القبر خلال بناء المدرسة، وهو ما دفع المقاول الذى قام ببناء المدرسة المجاورة لقبر الشيخ إلى عدم البناء على قبر الشيخ بمدينة الامل….

  • كشفت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى فى تصريحات لـ”بزنس توداى” أن الحكومة تتوقع الحصول على 1.5 مليار دولار تمثل الشريحة الثالثة من قرضى البنك الدولى و”التنمية الإفريقى بواقع مليار من دولار من الأول و500 مليون دولار من الأخير بحلول نهاية العام الحالى….

  • أعلنت إيمان سامى، رئيس لجنة السياحة الدينية بلجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة، عن تسجيل 62 ألفا و337 مواطنا بقرعة الحج السياحى لأداء فريضة الحج للعام الجارى 1438 هـ، على البوابة الموحدة للقرعة الإلكترونية بوزارة الداخلية، على أن يغلق باب تسجيل بيانات المواطنين يوم 20 يونيو الجارى….. 

  • وصباحكم زيي السكر …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد