العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بعد شخصية رام الله في “حالة خاصة”.. أبراج من النساء بيبحبوا الراجل “التوكسيك”

0

بعد شخصية رام الله في “حالة خاصة”.. أبراج من النساء بيبحبوا الراجل “التوكسيك”

يعرض في الأيام الحالية، مسلسل حالة خاصة عبر منصة “شاهد”، وتشارك الفنانة غادة عادل بدور البطولة في شخصية أماني النجار، ومعها الفنان الصاعد طه دسوقي، بشخصية نديم.

وظهرت بالمسلسل شخصية “رام الله” والتي تؤديها النجمة الصاعدة هاجر السراج، وهي إحدى المحاميات التي تعمل بمكتب أماني النجار، وتبدأ رام الله بالدخول في أكثر من علاقة حب “سامة” مع رجال، أو كما يقال عنها علاقات “توكسيك”، وهي علاقات بها طرف يقوم بإيذاء الطرف الآخر طوال الوقت مع تمسك الطرف الآخر به رغم الأذى الذي يتعرض له.

ونستعرض لكم مجموعة أبراج من النساء تحب الرجل “التوكسيك”، والدخول في العلاقات العاطفية السامة، وفقا لتصريحات خبير الأبراج محمد صبحي

برج الدلو

برج الدلو

النساء المولودات تحت برج الدلو عقلانيات ومبدعات ومستقلات. قد يجذبهن الشريك التوكسيك بسبب فهمهن العميق وحاجتهن للتحول والتطور الشخصي. يحببن التحليل والنقاش والتواصل الفكري، والشريك التوكسيك قد يقدم لهن ذلك. ومع ذلك، يجب على النساء الدلو أن يكون لديهن الوعي اللازم للمساومة على قيمهن الشخصية وعدم السماح للشريك التوكسيك بالتلاعب فيه.

برج الحمل

برج الحمل

النساء المولودات تحت برج الحمل تتميز بالقوة والعزيمة والحماس. قد تنجذب بشكل غير مباشر إلى الرجل التوكسيك بسبب رغبتهن في القيادة وإثبات قدراتهن. ترى النساء الحمل أن الرجل التوكسيك يعكس صفات الثقة والقوة التي قد يتمنونها في شريك حياتهن. ومع ذلك، فإنه من المهم أن يفهمن أن هذا النوع من الشركاء ليس مناسبًا للعلاقات الصحية والمستدامة، حيث قد ينجرف الشريك التوكسيك إلى سوء السلوك والتلاعب بالشريك.

برج القوس

برج القوس

نساء برج القوس هن مغامرات ومستقلات ويحببن التحدي. قد تنجذب إلى الرجل التوكسيك بسبب شخصيته القوية وجاذبيته الشخصية. قد ترغب النساء القوس في السفر واستكشاف المغامرات، ويمكن للشريك التوكسيك تقديم الإثارة والتحدي الذي يبحثن عنه. ومع ذلك، يجب على النساء القوس أن يكون لديهن الوعي اللازم للحفاظ على الحدود الشخصية وعدم السماح للشريك التوكسيك بتجاوزها وإرباك استقرارهن العاطفي.

برج السرطان

برج السرطان

نساء برج السرطان تتمتع بالحنان والعاطفة والاهتمام بالآخرين. قد تشعر النساء السرطان بالجذب نحو الرجل التوكسيك الذي يمكن أن يقدم لهن الحماية والرعاية. قد يعتقدن أن الرجل التوكسيك يمكنه تلبية احتياجاتهن العاطفية وإعطائهن الشعور بالأمان. ومع ذلك، يجب على النساء السرطان أن يفهمن أن الشريك التوكسيك قد يسيطر عليهن ويستغلهن عاطفيًا ويؤذيهن بشكل غير صحي.

برج العقرب

‏برج العقرب

النساء المولودات تحت برج العقرب هن قوية وشخصيات قوية ومتأثرة. قد ينجذبن إلى الشريك التوكسيك بسبب انجذابهن للمغامرة والوضوح العاطفي. يحببن العمق والتحليل والشعور بالتواصل العميق مع الشخص الآخر، والشريك التوكسيك قد يعطيهن ذلك الشعور. ومع ذلك، ينبغي على النساء العقرب أن يكون لديهن القوة العاطفية اللازمة للتحرر من علاقات سامة والسعي للعثور على الشريك الذي يحترمهن ويقدرهن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد