العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

اخبار خفيفة ليوم الاربعاء 14 يونيه 2017 – 19 رمضان 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

اخبار خفيفة ليوم الاربعاء 14 يونيه 2017 – 19 رمضان 1438

  • وقفت “هبة. ا. ر” 30 سنة من المنوفية؛ أمام محكمة الأسرة بمنوف، وأقامة دعوى خلع ضد زوجها “محمد. ا. ع” 35 سنة بسبب عدم قدرته على المصاريف العائلية، وتركه المنزل، وسفره خارج البلاد، وانقطاع علاقته بأسرته، رغم أنها فى ريعان شبابها.”هبة” فى دعوى خلع بالمنوفية: زوجى هرب من 3 سنين.. و”أخاف الفتنة”…

  • أعلن الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه جارى الانتهاء من إدخال دائرة نقل جديدة نهاية الشهر الجارى لتحسين الخدمة وإنهاء مشاكل الانقطاعات الناتجة عن انخفاض الجهد بمحافظات الصعيد، فى إطار خطة الوزارة لتطوير شبكات النقل….

  • يحاول أكثر من 40 سيارة إطفاء و200 رجل السيطرة على الحريق الذي اندلع في برج “جرينفيل” السكنى بمنطقة لانكستر ويست غرب العاصمة البريطانية لندن….

  • قررت محكمة جنايات القاهرة تشكيل لجنة برئاسة ممثل من وزارة العدل وتضم فى عضويتها، عضو من وزارة الداخلية ووزارة المالية، وعضو عن وزارة التضامن الاجتماعى ووزارة التنمية المحلية والبنك المركزى المصرى وجهاز الأمن القومى وعضو من هيئة الرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار، تتولى استلام وإدارة جميع الأصول والممتلكات الخاصة بـ 1553 متهم فى القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر نيابة أمن الدولة، والمعروفة أعلاميا بقضية تمويل الكيانات الإرهابية.الجنايات تشكل لجنة لإدارة أموال أبوتريكة و1500إخوانى بقضية تمويل الإرهاب….

  • قال عمرو الجارحى، وزير المالية، إنه سيتم صرف العلاوة الدورية وغلاء المعيشة للعاملين بالدولة يوم 20 من الشهر القادم، مع راتب شهر يوليو 2017، مؤكدًا أنها تأتى مع أول شهر فى السنة المالية الجديدة2017 – 2018، مؤكدًا أنه تمت مناقشة زيادات العلاوة الدورية والاستثنائية والمعاشات والموافقة عليها من قبل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب….

  • قال الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الحكومة تعتزم زيادة قيمة دعم البطاقة التموينية عما هى عليه الآن والمقدرة بـ21 جنيها، لكنها لم تخطر البرلمان بعد بالقيمة النهائية للزيادة….

  • “التموين” تطفئ نار الأسعار فى رمضان.. طرح 200 طن “وراك دواجن” من خلال السيارات المتنقلة بسعر 20 جنيها للكيلو.. واستمرار عرض اللحوم المجمدة بـ60 جنيها.. وتوفر 500 طن عدس و1100طن فول لأصحاب البطاقات…

  • شهد مجلس النواب أمس الثلاثاء، محاولات لإفساد جلسات مناقشة اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية عن طريق إثارة الفوضى والاشتبكات التي وصلت حد الضرب بـ”الشلاليت” من بعض النواب الذين سعوا لترسيخ ثقافة الصوت العالي، ورفع كلمات المزايدة والمتاجرة بالقضية فوق كلمة الحق والمعلومة والمناقشات الفنية ….

  • خلافات زوجية جمعت الزوجة “مروة عبد العزيز “السيدة التى تبلغ من العمر33عام وزوجها”ن.ح” ،تحملت فيهم الضرب والإهانة ،وقبلت أن تعيش على القليل طوال9 سنوات مدة زواجها هى وأبنائها ،ولكن ما لم تتحمله أن تراه يمد يديه للحرام ،ويريد مشاركتها إياه ،ويلقى برجل برئ للسجن ويورطه فى جريمة لا ذنب له بها.كما ذكرت الزوجة أن زوجها أصبح منذ مدة يرافق مجموعة من الأشخاص المسجلين بالمنطقة ويتردد معهم لمناطق مشبوهة وأحيانا يدعوهم للمنزل، وعندما حاولت ترك المنزل هددها بإيذاء أبنائها الثلاثة، وطالبت بحمايتها من زوجها وأهله.تلك هي “مروى” فى دعوى طلاق: “صبرت سنين على ضربه وإهانته لكن كله إلا الحرام”…. وصباحكم زيي السكر ومسائكم كمان باذن الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد