العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

طلب احاطة

0 31

كتب / محمد هناء الدين

طلب إحاطة

إن أطفال هذا الوطن هم عماد نهضته وتربيتهم وحمايتهم من الأخطار الصحية وتربيتهم بشكل صحي سليم أمرا في غاية الأهمية .
انتقلنا إلي مكان شكوى من احد قرانا كما تعودنا مع قرانا أن نكون معهم . في مجمع مدارس دار السلام الذي يضم عده مدارس السلام الإعدادية بنات و احمد زويل الإعدادية بنات والفاروق 1 والفاروق 2 وعده مدارس أخر ابتدائي وشركه تحليه مياه الشرب . وهالنا ما شاهدناه هناك مقلب زباله يحيط بمدخل المدارس وشركه المياه . القمامة تحرق بجوار المدارس . وتحدثنا مع رئيس مجلس أباء مدرسه جمال عبد الناصر الابتدائية الأستاذ محمد عبد الباقي . حيث صرح أن معاناتهم مع هذا الأمر منذ فتره حينما قامت السيدة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة بإصدار أوامر بنقل مناوله القمامة من نهر الطريق بشارع الفيوم الرئيسي إلي وسط مجمع مدارس دار السلام الذي يخدم أكثر من خمسه عشر ألف طالب . وصرح الأستاذ محمد عبد الباقي أنهم أرسلوا عده شكاوي عبر بوابه الحكومة الالكترونية وحاولوا مقابله السيدة نائب المحافظ ولكن فشلت محاوله مقابلتها وحتى الآن والكارثة مستمرة وتهدد حياه وصحة أبنائنا أبناء مصر .
أن طلب الإحاطة اليوم للسيدة جيهان عبد الرحمن نائب محافظ القاهرة والسيد رئيس حي دار السلام اللواء صبري عبده. وحينما شاهدنا رد الشكوى وجدناها تفيد انهي حولت الي المتسبب في هذا الموضوع إلي السيدة نائب المحافظ نفسها التي أصدرت هذا القرار.هل من المنطق ان تحول الشكاوي إلي المشكو في حقه. السادة الحكومة أنقذوا أطفال مصر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد