العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 – 24 شوال 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الثلاثاء 18 يوليو 2017 – 24 شوال 1438

  • فتحت معامل الحاسب الآلى بالجامعات أبوابها منذ قليل لاستقبال طلاب المرحلة الأولى من التنسيق وأولياء أمورهم؛ وذلك لتنسيق رغباتهم بثان يوم من أيام المرحلة الأولى من التنسيق.وشهدت المعامل بجامعات القاهرة وعين شمس وحلوان، إقبالا متوسطا من جانب طلاب الثانوية العامة فى الدقائق الأولى من فتح أبوابها.ويستقبل موظفو معامل التنسيق الطلاب وأولياء الأمور فى إحدى القاعات المكيفة بكلية الهندسة جامعة القاهرة تمهيدا لدخول الطلاب واحدا تلو الآخر لملء الرغبات.

  • اشتباكات-عنيفة-بين-الشرطة-الإسرائيلية-والمصلين-في-باحات-المسجد-الأقصى….

  • أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الأحد المقبل، الموافق 23 يوليو، إجازة للعاملين بالقطاع الخاص، بمناسبة عيد الثورة، معربا عن خالص التهانى لعمال مصر بهذه المناسبة….

  • ارتفع إنتاج شركة سنتامين من الذهب بمنجم السكرى بنحو 14% خلال الربع الثانى من العام الحالى، حيث وصل الإنتاج إلى نحو 124.6 ألف أوقية بمقارنته بالربع الأول من العام الحالى، والذى أنتجت فيه الشركة نحو 109.1 ألف أوقية.وقالت الشركة فى بيان لها، إن إنتاج الربع الثانى من العام الحالى يقل عن الربع الثانى من عام 2016 بحوالى 11% والذى وصل الإنتاج خلاله نحو 140.3 ألف أوقية.وبلغ إنتاج الشركة خلال النصف الأول من العام الحالى حوالى 233.7 ألف أوقية من الذهب، فيما يبلغ إجمالى ما تستهدف الشركة إنتاجه خلال العام الحالى نحو 540 ألف أوقية….

  • تميم يسلم بلده لـ “الاحتلال الإيرانى”.. أمير الإرهاب يسعى لتأسيس “قاعدة عسكرية” فارسية بالدوحة.. عناصر الحرس الثورى يبسطون سيطرتهم على مؤسسات الإمارة.. ومراقبون: الإيرانيون لن يغادروا قطر حتى مع انتهاء الأزمة…

  • مجلس الوزراء يوافق على التشكيل الجديد للجنة زراعة الأعضاء.. وزير الصحة: اجتماع خلال أيام لوضع استراتيجية للقضاء على السمسرة.. “العلاج الحر”: خط ساخن للشكاوى.. وتكشف: منحنا 14 ألف و500 موافقة للمرضى حتى الآن..

  • يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، واللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء ، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والبابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وشخصيات عامة، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة، غداً الأربعاء، بمقر أكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة….

  • “انزل البلد أبوك لقى تمثال”.. رسالة على هاتف رجل أعمال خليجى تقوده للاختطاف بالفيوم.. عائلة إجرامية تحتجز الضحية وتقيده بالسلاسل الحديدية.. وتعترف: “بعتنا الرسالة بطريقة عشوائية وهو جه لينا بنفسه”..

  • كيد الحموات ضيع مستقبل زوج عامل وجعله يقف أمام تهم مخلة ويهدد بالحبس ويفقد كل ممتلكاته ويطرد من عمله بعد أن أصرت والدة زوجته بالتدخل فى شئونهم، وتولى أمور حياتهم.واستطرد عادل: “لم ترحمنى سواء فى الزواج أو بعده لدرجة أنها كانت تفسر اهتمامى بأمى وشقيقاتى بشكل خاطئ واستمعت لوسوسة والدتها ودمرت حياتنا وانتهى الأمر بسجنى 16 شهرا بتهم مختلفة، وخسارة شقتى وطردى من عملى بعد اتهام حماتى بتحرشى بها”….

  • ألقت قوات الشرطة القبض على رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم أنخيل ماريا فيار، صباح اليوم الثلاثاء، ونجله جوركا فيار كجزء من عملية لمكافحة الفساد، وذلك بأمر من المحكمة الوطنية الإسبانية…. وصباحكم زيي السكر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد