العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 04 أغسطس 2017 – 12 ذي القعدة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 04 أغسطس 2017 – 12 ذي القعدة 1438

  • حركت هيئة النقل العام بالقاهرة الكبرى، أسعار تذاكر الركوب بقيمة 50 قرشا على جميع خطوطها، وذلك بعد تحريك أسعار المحروقات، حيث أكد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، أن الهيئة أخذت تصديق بالزيادة منذ بداية الشهر الجارى ونفذته اليوم، وذلك بعد التحريك المتتالى لأسعار الوقود.بمعني ان الاتوبيس تذكرته اصبحت باتنين جنية ونصف والاتوبيس الاحمر الشعبي القليل جدا بجنية ونصف واكيد كدا الميني باص حيزيد ….

  • خرج الآلاف من الأشخاص إلى شوارع القدس، للمشاركة فى موكب للمثليين، وسط حراسة أمنية مشددة من قبل الحكومة الإسرائيلية، فى الوقت الذى منعت فيه إسرائيل المسلمين فى القدس من أداء الصلوات بالمسجد الأقصى المبارك.و الشرطة الإسرائيلية تعتقل 22 شخصا حاولوا تعطيل موكب للمثليين بالقدس….

  • انتقل فريق الطب الشرعى إلى مستشفى إسنا المركزى، لمناظرة جثث شهيدى الهجوم الإرهابى الذى وقع فى الساعات الأولى من صباح اليوم على كمين شرطى، وسط مدينة إسنا. كانت مدينة إسنا بمحافظة الأقصر،  قد شهدت إطلاق مجهولين النار على تمركز مرورى بوسط المدينة، مما أسفر عن استشهاد أمين شرطة ومواطن، وإصابة 3 أشخاص آخرين، ونُقلوا إلى مستشفى إسنا المركزى، ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، فى ضبط أحد المتهمين والسيارة المستخدمة فى إطلاق النار على الكمين…..

  • قالت وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، إن العام المالى 2016 – 2017 شهد ارتفاع المؤشرات الخاصة بالاستثمار، حيث ارتفع صافى تدفقات الاستثمار الأجنبى المباشر إلى نحو 6.6 مليار دولار خلال الفترة من يوليو 2016 إلى مارس 2017، من العام المالى 2016- 2017، مقارنة بنحو 5.9 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام 2015- 2016 بنسبة زيادة بلغت 11.9%.ووفق المؤشرات من المتوقع أن تتجاوز تدفقات الاستثمار الأجنبى المباشر خلال العام المالى الجارى 2017- 2018 أكثر من 10 مليارات دولار….

  • تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان سوهاج، برئاسة الرائد أحمد المراغى رئيس مباحث القسم، من ضبط موظف يعمل بالأوقاف، لقيامه بالاستيلاء على الفيزا كارت الخاصة بأصحاب المعاشات، واستبدالها بأخرى تالفة، وصرف المبالغ المالية خاصتهم لنفسه، مستغلا عدم درايتهم بعمليات الصرف ، والاستخدام، حيث قام بالاستيلاء على حوالى 28 ألف جنيه من المواطنين….

  • قال عمرو الجارحى وزير المالية إن التأشيرات العامة لقانون الموازنة العامة الجديدة للعام المالى 2017/2018 والتى صدق عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى امس “الخميس” تمنح وزير المالية الحق فى التخصيص من الاحتياطيات العامة المدرجة بالموازنة العامة لمواجهة الحتميات القومية أو الظروف الطارئة أو المصروفات أو الالتزامات التى لم يتم مراعاتها عند إعداد مشروع الموازنة العامة أو غيرها من الضرورات فى إطار المعايير التى يعرضها مجلس الوزراء

  • أكد مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن العقد المُبرم مع أصحاب المخابز لإلزامهم بدفع قيمة الدقيق مقدمًا لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام كتأمين، اعتبارًا من أول شهر أغسطس الجارى، ينص على أنه فى حالة  توقف المخبز البلدى عن إنتاج الخبز المدعم  دون إذن رسمى ودون عذر قهرى، يتم تحصيل مبلغ 500 جنيه غرامة يومية من المخبز، وفى حالة استمرار التوقف لمدة 10 أيام متتالية فأكثر يتم إيقاف ماكينة الصرف لمدة شهر مع مراجعة مبيعات المخبز خلال فترة التوقف وتضاعف العقوبة بشقيها فى حالة التكرار خلال شهرين….

  • “التأمين الصحى” حلم “الرئيس” فى توفير الرعاية الصحية لـ100% من المصريين.. يغطى 23.7 مليون فرد من غير القادرين.. يمول من الإنفاق الحكومى بواقع 3 % من الناتج القومى.. والسجن عقوبة المتهربين من سداد الاشتراكات…

  • لقي عامل معمار مصرعه، وأصيب 3 أشخاص آخرين، فى حادث تصادم سيارة بتروسيكل على طريق مساكن قرطبة، تم نقلهم إلى مستشفى السادات العام، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. …

  • تمكنت مباحث مركز الشهداء بالمنوفية، من ضبط نقاش لقيامه بقتل شقيقة طعنا “بمطواة”، نتيجة تعديه على والدته، تم تحرير محضرا بالواقعة ،وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات….

  • أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، عن ارتفاع إنتاج الشركة العامة للبترول من الزيت الخام ليصل إلى 57 ألف برميل زيت مكافئ يومياً، لأول مره منذ إنشائها، نتيجة الكشف الجديد NES -5 & NES-7))، حيث بلغ إنتاج البئرين 3000 برميل يومياً زيت و1.5 مليون قدم مكعب غاز، ليضيفا حوالى 9 مليون برميل زيت وحوالى 20 مليار قدم مكعب غاز للاحتياطى القابل للاسترجاع….

  • يحقق فريق من المحققين الفرنسيين، فى إمكانية تورط الرئيس الفرنسى الأسبق، نيكولا ساركوزى، فى الحصول على مبالغ مالية، مقابل تقديم المساعدة لقطر للفوز بحق استضافة مونديال 2022 لكرة القدم…. وصباحكم زيي السكر وجمعة مباركة عليكم وعلينا واللهم يا حنان يا منان يا ذو الجلال والاكرام ندعوك بأسمك الاعظم الطيب المبارك الاكرم نسئلك بكل اسم هو لك انزلته في كتابك او علمته احد من خلقك او استأثرت به فى علم الغيب عندك ندعوك يا عظيم يا الله ان ترفع مقتك وغضبك عنا يا عظيم يا الله افتح لنا ابواب رحمتك واغفر لنا ذنوبنا يا عظيم يا الله افتح لنا ابواب فضلك ووفقنا لسداد ديوننا بقدرتك يا كريم يا عظيم يا الله احفظنا من شرور خلقك ومن مكرهم ومن مكائدهم ويا عظيم يا الله من ارادنا واراد بيوتنا واراد اعمالنا بسوء فأجعل كيده فى نحره واجعل تدميره في تدبيره يا عظيم يا الله وفق اولادنا وبناتنا في دراستهم وامتحاناتهم واجعلهم من الناجحين والمتفوقين يا عظيم يا الله اجعلهم ممن يحرصون على صلواتك وثبت قلوبهم على ايمانك وجنبهم شرور خلقك يا عظيك يا الله ارزقنا برزقهم يا رزاق يا كريم يا عظيم يا الله انت أعلم بحالنا وبما بداخلنا فيسره لنا واجعل سعادتنا بكريم عطائك ومغفرتك فانت اكرم الاكرمين وانت ارحم الراحمين وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم اميين ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد