العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 – 26 ذو القعدة 1438

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أخبار خفيفة ليوم الجمعة 18 أغسطس 2017 – 26 ذو القعدة 1438

  • قال محمد عامر عبد العظيم، أحد المصابين فى حادث تصادم أتوبيسين بطريق العين السخنة بالسويس، أن سائق الأتوبيس الصغير هو المتسبب فى الحادث لأنه “نام” خلال قيادة الأتوبيس. زذكر  أن سائق الأتوبيس قال للركاب قبل دقائق من الحادث، “أننى أريد أن أشرب شاى وبعد تناوله للشاى بقليل نام فجأة”، ليتعرض الاتوبيس للاصطدام بجوانب الرصيف ثم التصادم مع أتوبيس أخر.وكان طريق القطامية – العين السخنة، قد شهد تصادم أتوبيسين، أحدهما صغير يستوعب 32 راكبا والآخر يستوعب 54 راكبا، مما تسبب فى مصرع 5 أشخاص وإصابة 54 آخرين….

  • توفى أول حاج مصرى بمطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، نتيجة إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، على الطائرة السعودية المتجهة إلى جدة، قبل إقلاعها بدقائق، تم إنزال الجثمان بملابس الإحرام من الطائرة، ونقله إلى مستشفي هليوبوليس وإبلاغ أسرته لدفنه ….

  • قال الدكتور محمد عمر، مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة تعمل خلال الفترة المقبلة على حصر العجز والزيادة فى أعضاء هيئة التدريس بالتخصصات المختلفة بعد إعادة المعلمين المغتربين إلى محافظاتهم.وأوضح مدير صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن هناك قرابة 1500 وظيفة شاغرة ضمن مسابقة 30 ألف معلم سيتم الإعلان عنها خلال الشهر المقبل.وأكد الدكتور محمد عمر، أن المسابقة ستكون محلية فى المحافظات التى يوجد فيها عجز، وسيتم تحديد التخصصات المطلوبة والإعداد فى كل محافظة خلال الأيام المقبلة…..

  • قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، وعضو مجلس إدارة شركة مدينة الأثاث بدمياط، أنه سيتم طرح كراسات مشروع مدينة أثاث دمياط بدءً من منتصف سبتمبر المقبل….

  • تمكنت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الجمعة، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من كروت الميمورى، بحوزة راكبا حاول تهريبها حول جسده، لدى إنهاء إجراءات وصوله من الصين .وعثر على 8 آلاف كارت ميمورى حول جسد الراكب …..

  • رئيس السكة الحديد الجديد: نظام حديث لتتبع رحلات القطارات لمنع الحوادث.. المهندس سيد سالم سأقسم الهيئة لمناطق تكون كل منطقة مسئولة عن أى حادث بها.. وتحديد المتسبب فى حادث الإسكندرية بيد القضاء…

  • ارتفع عدد ضحايا الفيضانات فى سيراليون، إلى أكثر من 400 قتيل، بينما ما زال أكثر من 600 آخرون مفقودين، كما قال مسئول فى الصليب الأحمر…. صباحكم زيي السكر وجمعة مباركة عليكم وعلينا واللهم يا حنان يا منان يا عظيم اغفر الذنب العظيم فانه لا يغفر الذنب العظيم الا العظيم اللهم في يوم الجمعة المباركة ندعوك ونحن راجيين ان ترحمنا وتغفر لنا ذنوبنا واصرافنا في امرنا وان توفقنا لما تحبه وترضاه يا عظيم افتح لنا ابواب فضلك ورزقك ووفقنا لسداد ما علينا من ديون يا عظيم عافنا في اجسادنا وعافنا في اسماعنا وعافنا في ابصارنا يا عظيم اشفنا واشفي مرضي المسلمين يا عظيم احفظنا من شرور خلقك ومن مكرهم ومن مكائدهم واللهم ان ارادنا احد بسوء فأجعل كيده في نحره واجعل تدميره في تدبيره يا عظيم وفق اولادنا وبناتنا في دراستهم وامتحاناتهم واجعلهم من الناجحين والمتفوقين واجعلهم من يحرصون على صلواتك وثبت قلوبهم على ايمانك وارزقنا برزقهم يا اكرم الاكرمين وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين اللهم اميين ….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد