العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

وصول 854 رأس ماشية لميناء سفاجا البحري

0

البحر الاحمر أحمد صابر

وصول 854 رأس ماشية لميناء سفاجا البحري

6162 راكب من عمالة خدمة الحجاج و العمالة الموسمية يغادرون مينائى سفاجا و الغردقة

صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة مصرجاز و على متنها 6500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع .

بينما يغادر ميناء سفاجا السفينتين عمان و النوى اكسبريس و على متنهم 791 راكب و 102 شاحنة و 27 سيارة .

فيما شهد الميناء بالامس استقبال السفينة البركة و على متنها 854 رأس ماشية قادمة من ميناء سواكن بالسودان  لصالح هيئة السلع التموينية حيث تقوم الجهات المعنية باتخاذ اللازم من اجراءات نحو فحص الشحنة للتأكد من سلامتها قبل السماح بالافراج عنها و حجرها بحجر بيطرى الغردقة لانهاء اللازم من فحص و تطعيمات.

و شدد اللواء مهندس هشام ابو سنه رئيس الهيئة على كافة الجهات المعنية بسرعة انهاء الاجراءات و الافراج عن شحنات الحيوانات الحية بعد اتخاذ اللازم لتوزيعها بالاسواق قبل عيد الاضحى المبارك .

كما شهد الميناء بالامس استقبال ست سفن و هى امانة و مسرة و عمان و القاهرة و النوى اكسبريس و بوسيدون اكسبريس و على متنهم 502 راكب و 119 شاحنة و 21 سيارة و مغادرة السفينتين امانة و القاهرة و على متنهم 2804 راكب منهم 2581 عمالة خدمة الحجاج و 6 شاحنة و 13 سيارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد