العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الرئيس يتابع الضربات الجوية لبؤر الأرهاب بوسط وشمال سيناء

0

كتب / إيهاب الرخاوي

الرئيس يتابع الضربات الجوية لبؤر الأرهاب بوسط وشمال سيناء

أعلنتها القيادة العامة للقوات المسلحة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالقضاء على الإرهاب والجماعات التكفيرية خلال 3 شهور، تابع الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مجريات العملية الشاملة سيناء 2018، اليوم الجمعة .

وأكد العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث باسم القوات المسلحة، فى بيان رقم 2 حول عملية مكافحة الإرهاب الشاملة، أن القوات الجوية تستهدف بؤر وأوكار للعناصر الارهابية فى شمال ووسط سيناء.

استهداف عناصر تستهدف قوات إنفاذ القانون

وأوضح فى البيان أنه استمرار لجهود انفاذ القانون قامت عناصر من القوات الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التى تستخدمها العناصر الارهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط وسيناء”.

كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحرى، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحى”

وأضاف المتحدث العسكرى فى بيانه: ” كما تقوم عناصر مشتركة من الجيش والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية فى شتى الجمهورية“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد