العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سميحة أيوب ضيفة المؤتمر الصحفي لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

0

سامح علي

   تقدم الفنانة والاعلامية ريم أحمد المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي المنطلق غدا الخميس 8 مارس.

   والذي سيحضره الفنان القدير محمد صبحي لكون حامل اسم الدورة الثالثة من عمر المهرجان الذي سينطلق يوم 1 أبريل 2018 بمدسنة شرم الشيخ . سيحض المهرجان أيضا الفنانة القديرة سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان والفنانة وفاء الحكيم مدير المهرجان والدكتورة انجي البستاوي المدير التنفيذي للمهرجان وعدد ىخر من الفنانين والمشاركين بالدورة الثالثة .

   الفنانة ريم أحمد دخلت المجال الفني منذ سن مبكر وقد اشتهرت وهي صغيرة من خلال تقديم شخصية ” هدى” البنت الصغرى لونيس في مسلسل يوميات ونيس، وظهر تميز ريم من خلال هذا الدور رغم سنها الصغير خاصة في الجزء الأول الذي تم تصويره عام 1994 .

   حين كانت تبلغ من العمر 4 سنوات وحصلت ريم على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011/2012 وحاليا تشارك في تقديم برنامج ” ست الحسن ” علي قناة on e.

   ومن أهم أعمالها مسلسلات “عفوا ايتها الام” إخراج هانى إسماعيل و “حمزة وبناته الخمسة” إخراج هانى إسماعيل و” ادهم وزينات والثلاث بنات ” إخراج محمد فاضل ومن أهم الأعمال المسرحية لها مسرحية” ماما أمريكا” ومسرحية ” عائلة ونيس “.

   وفازت ريم من قبل بعدد من الجوائز عن مسرحية ” كوكب ميكى” إخراج ناصر عبد المنعم وفازت بها في مهرجان الطفل في الأردن بجائزة احسن ممثلة أولى . مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى يقام تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، واللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وهيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد