العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

كلية السياحة بالأقصر تنظم مهرجانا ثقافيا بمشاركة 150 طالبا

0

كتب – عاطف ابو القاسم

كلية السياحة بالأقصر تنظم مهرجانا ثقافيا بمشاركة 150 طالبا

شهدت كلية السياحة والفنادق بمحافظة الأقصر إقامة فعاليات مهرجانا رياضيا وثقافيا وفنيا، بمشاركة 150 طالبا وطالبة من كليات الآثار والفنون الجميلة والألسن والحاسبات والمعلومات، فى إطار فعاليات الأسبوع البيئى العاشر لجامعة جنوب الوادى، برعاية الدكتور عباس محمد منصور رئيس الجامعة، والدكتور يوسف غرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور صالح محمد عبد المعطى نائب رئيس الجامعة لشئون فرع الأقصر.

وشمل المهرجان إقامة العديد من الأنشطة للطلاب شملت دورى كرة القدم والوثب العريض، ومصارعة الذراعين وسباق للعُدو على مسافة 100 متر، بالإضافة إلى النشاط الثقافى الذى شمل دورى المعلومات الثقافية، بالإضافة إلى تنظيم حملة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الإقليمى بالأقصر، كما أقيمت محاضرة سريعة عن ثقافة التبرع بالدم، كما استضافت الكلية أطفال أحد دور رعاية الأطفال بالأقصر، ونظمت لهم يوم ترفيهى شمل العديد من المسابقات والألعاب الترفيهية وقدمت لهم بعض الهدايا الرمزية، وهذا فى إطار الحرص الدائم لإدارة الكلية على التواصل المجتمعى، كما أقيم عرضى مسرحى مميز وقدم كورال كلية السياحة والفنادق مجموعة من الأغنيات المختلفة.

كما افتتح الدكتور صالح عبد المعطى نائب رئيس جامعة جنوب الوادى لشئون فرع الأقصر المعرض الخيرى للملابس والأدوات المكتبية الذى نظمه طلاب الكلية، بالإضافة إلى معرض المنتجات المعاد تدويرها ومعرض فنى وآخر للمشروعات الطلابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد