العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نجوم المستقبل 2002 يفوز على الزمالك بثنائية

0

كتب- عاطف ابو القاسم

نجح نادي نجوم المستقبل تحت 15 سنة – مواليد 2002 – بقيادة المدير الفني سيد العربي في الفوز على نادي الزمالك بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي نجوم المستقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري القطاعات بمنطقة القاهرة الكبرى.
أحرز هدف النجوم الأول اللاعب صلاح الدين إبراهيم في الدقيقة 35 من الشوط الأول ، قبل أن يحرز زياد أسامة الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر اللقاء.
وصرح شادي الطويلة نائب رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل أن الفريق أدى مباريات قوية هذا الموسم سواء في بطولة دوري المنطقة أو دوري القطاعات.
وأضاف “الطويلة” أن فريق 2002 فاز على فرق عريقة هذا الموسم مثل الأهلي والزمالك وإنبي.
وتابع “الطويلة” أن قطاع الناشئين هو الداعم الأساسي للفريق الأول بنادي نجوم المستقبل في الدوري الممتاز ، حيث أن أكثر من 80% من قوام الفريق الأول هم من قطاع الناشئين.
وقال نائب رئيس نادي نجوم المستقبل أن النادي مستعد للموسم القادم لبطولات الناشئين بالجمهورية ، حيث أن النادي يسعى بتحقيق إنجاز خاص به في الموسم القادم سواء في الدوري الممتاز أو على صعيد الناشئين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد