العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أخبار خفيفة من مصر ليوم السبت 20 ابريل 2019 – 14 شعبان 1440

0

متابعة : نبيل محمد صلاح الدين

أهم الانباء والاخبار لليوم

  • حث المهندس مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، المواطنين على المشاركة للادلاء بحقهم الديمقراطى فى المشاركة على الاستفتاء في التعديلات الدستورية، مؤكدا أن الدولة وفرت جميع وسائل الراحة للمواطنين للمشاركة فى عملية الاستفتاء..

  • كثفت القوات المسلحة والشرطة من تواجدها أمام مقار اللجان الانتخابية، مع انطلاق أولى أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة على الدستور، والتى بدأت اليوم السبت وتستمر حتى الاثنين القادم، وذلك لتأمين انتظام سير عملية الاستفتاء على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير المناخ الأمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم..

  • تشهد بعض أسعار السلع الرمضانية هذا العام انخفاضا ملحوظا قياسا على أسعار العام الثانى، وسلع أخرى تشهد ثباتا فى أسعارها لكن سيتم تقديم عروض وخصومات عليها فى المعارض التى تنظمها وزارة التموين بالشراكة مع اتحاد الغرف التجارية المصرى، وفيما يلى أهم تخفيضات وخصومات سلع رمضان..

  •  طيور مصر المهاجرة تطوى صفحة أول يوم استفتاء بملحمة جديدة فى حب الوطن.. الخليج فى مقدمة “طوابير الناخبين”.. كبار السن والسيدات نموذج مشرف.. وواشنطن تواصل استقبال المصوتين واليوم هو اليوم الثاني لهم والاول بمصر .

  • كثفت الإدارة العامة لمرور الجيزة، من حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية بناء على تعليمات اللواء مصطفى شحاته مدير أمن الجيزة..

  • اعترف 4 عاطلين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات عقب القبض عليهم بالجيزة، أنهم اعتادوا سرقة السيارات ومساومة مالكيها على إعادتها مقابل حصولهم على مبالغ مالية، حيث يستخدمون المفاتيح المصطنعة فى سرقة السيارات، ثم التواصل مع أصحابها ومساومتهم على دفع فدية مقابل إعادة السيارة…

  • تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، برئاسة المستشار بشير أحمد عبد العال، حكمها على ربة منزل وشقيقها لاتهامهما بقتل زوجها على إثر خلافات بالبساتين..

  • لقى طفلان مصرعهما، إثر حريق بشقة بقرية أجهور الصغري التابعة لمدينة القناطر الخيرية ، اثناء خروج والدتهما لشراء متطلبات المنزل اشتعلت النيران بالشقة مما أدى إلى مصرع الطفلين، وتم نقلهما لمستشفي القناطر الخيرية العام وتولت النيابة التحقيق. .

  • أدلت منذ قليل، إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بصوتها في التعديلات الدستورية، بمدرسة ابي بكر الصديق بمدينة الشيخ زايد… وصباحكم زيي السكر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد