العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لجنة الحكماء تناقش معوقات وايجابيات اداء الوحدة المحلية بقرية ريفا

0

 

كتب شحاتة أحمد

تفعيلا لتعليمات اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط وتحت إشراف اللواء أشرف البيه وكيل وزارة التنمية المحلية رئيس مركز ومدينة أسيوط نظمت الوحدة المحلية بقرية ريفا إجتماع ضمن مبادرة السيد المحافظ الشهرية بخصوص مناقشة اهم إحتياجات القرية من مشروعات ذات النفع العام.

كان المحاسب شنودة صليب رئيس الوحدة المحلية بقرية ريفا ، قد أعلن عبر الصفحة الرسمية للوحدة المحلية بريفا عن اجتماع لحكماء القري التابعة للوحدة المحلية والمهتميين لشؤن القرية والمنافع العامة.

وفي تلك الاجتماع تناول الحضور مشكلة تخصيص مجمع مدارس بحوض الشيخ عبد الفتاح بالزاوية ومدرسة الشيخ شكري بريفا ، وأسفرت المناقشة عن قبول العمل في مدرسة الشيخ شكري بريفا بداية من شهر ٧ القادم.. وتوجيه مسؤل الأملاك بعمل مزكرة ومطالبة حضور المهندس أحمد عثمان ممثل هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط لعمل محضر إختيار الارض المقترحة حتي يتثني للوحدة المحلية بريفا إنهاء إجراءات تنفيذ المشروع.

كما تضمن الاجتماع أيضا مناقشة مشاكل التراخيص والمحاضر العشوائية ومحاولة التصدى لها ضمن المشاركة المجتمعية مع مؤسسات الدولة المجتمع المدني .

جدير بالذكر قد حضر الاجتماع لفيف من رجال العمل السياسي والإعلاميين ورجال الإدارات التنفيذية للوقف علي الحلول الجزرية التي تنهي اي أشكال او معوقات تعرقل سير العمل في مشروعات النفع العام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد