العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مصري مرشح للحصول على لقب شخصية العام الأفريقية  

0

مصري مرشح للحصول على لقب شخصية العام الأفريقية   

كتب – عاطف ابو القاسم

قامت مؤسسة السياسيين والقادة الشباب باختيار المصري حسن غزالي مؤسس المكتب الإفريقي بوزارة الشباب ونائب رئيس الاتحاد الإفريقي، ضمن ترشيحات جوائز قمة القادة الأفارقة للعام Person of the Year للحصول على لقب شخصية العام للشباب ضمن عدد من القادة الفاعلين على مستويطى القارة،

وذلك بناءً على الإنجازات التي حققها كقائد شاب في مجال العمل الشبابي الإفريقي مع القواعد الشعبية على المستوى الوطني والإقليمي والقاري؛ بالإضافة إلى عمله في بناء قدرات الشباب الأفارقة وتدعيم أجندة إفريقيا ٢٠٦٣ وأهداف التنمية المستدامة.

وفي هذا الصدد، يدعوكم مكتب الشباب الإفريقي للتصويت ودعم منسق عام ومؤسس مكتب الشباب الإفريقي/ حسن غزالي؛ للحصول على لقب شخصية العام.

وفي هذا السياق، ينافس غزالي على اللقب ٥ مرشحين، وأبرزهم التونسية آية الشابى مبعوث الاتحاد الإفريقي للشباب، والرياضية الشابة كاستر سيمنيا من جنوب إفريقيا.

وتهدف هذه الجوائز التي تقدمها شبكة السياسيين والقادة الشباب، إلى الاعتراف بالنجاح لصانعي التغيير في إفريقيا لتشجيعهم؛ من خلال منحهم الفرصة لاكتساب خبرة قيمة وتقدير مستحق لطموحاتهم وتميزهم الوطني والعالمي، حيث يتنافس المرشحون على عدة جوائز وهي: (فنان العام – رائد أعمال العام – القائد المستقبلي للعام – المرأة السياسية للعام – الرجل السياسي للعام – مشكل السياسات للعام – وشخصية العام) كما سيتم تسليم الجوائز خلال قمة غانا لحضور قمة القادة الأفارقة الشباب ٢٠١٩.

ويتم تحديد المرشح الفائز من خلال التصويت المباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بالقمة الإفريقية للقادة الشباب الأفارقة http://yalsummit.org/vote، ويغلق التصويت يوم ١٥ أكتوبر الجاري، حيث وصل عدد الأصوات حتى الآن ٤٢٣٠ صوت على جائزة شخصية العام.

كيفية التصويت:

1- اضغط على هذا الرابط http://yalsummit.org/vote

2. قم بالنزول لأسفل الصفحة إلى فئة “شخصية العام Person of the Year”، اضغط على اسم “حسن علي غزالي” Hassan Ali Ghazaly

ملحوظة: إذا وجدت أن الموقع لا يعمل فذلك نتيجة للضغط عليه، فحاول الدخول على الموقع فى وقت لاحق.

ننتظر دعمكم و مساندكتم، وفي حال تصويتكم لمرشحنا نرجو أن تقوموا بعد ذلك بمشاركة نص الدعاية التصويتية وآلية التصويت على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد