العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

منتخب الشباب يضم مهاجم النجوم 

0

منتخب الشباب يضم مهاجم النجوم 

كتب – عاطف ابو القاسم

ربيع ياسين  المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تحت 19 سنة – مواليد 2001 –    اعلن عن قائمة المنتخب الوطني إستعداداً للمعسكر الذي يبدأ من يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر 2019 ويستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2019 ، وذلك إستعداداً لتصفيات الأمم الإفريقية التي ستقام بموريتانيا 2021 والمؤهلة لكأس العالم للشباب.

وقد إستدعى الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب 24 لاعب بواقع خمسة لاعبين من النادي الأهلي وهم حمزة علاء ومحمد سلامة ومحمود صابر ومحمد أشرف والعربي بدر ، وثلاثة من نادي إنبي وهم عبد الرحمن العشري وعبد الله علي وزياد كمال ، ولاعبين من النادي المصري إيهاب العايدي وزياد فرج ، ولاعبين من نادي بتروجيت محمد الشناوي ومحمود عباس ، ولاعبين من نادي الزمالك أحمد عيد وأسامة فيصل ، ولاعبين من نادي بيراميدز عماد ميهوب وإبراهيم عادل.

كما إختار الجهاز الفني لاعب واحد من كل نادي فيما يلي فارس مجاهد من نادي سموحة ، وحازم هاني من نادي المنصورة ، وعبد الغني محمد من نادي الإتحاد السكندري ، وحسام حسن من نادي غزل المحلة ، وحماده فاروق من نادي مصر المقاصة ، وزياد الجيوشي من نادي الجونة ، ومحمود صابر من نادي النجوم ، ويوسف المجيد المحترف في صفوف نادي هيرتا برلين الألماني. ويعد محمود صابر عبد المحسن مهاجم نادي النجوم من العناصر الأساسية في التشكيل الأساسي لمنتخب مصر للشباب في المباريات الماضية ،

كما لعب مباراتي منتخب مصر أمام كلاً من السعودية وعمان وأحرز هدفاً في المباراة الأخيرة والتي إنتهت بسداسية مقابل هدف. ويتميز لاعب النجوم بالسرعة والمهارة والخبرة ، حيث أنه لعب مع نادي النجوم أكثر من مباراة في الموسم الماضي بالدوري الممتاز وهو أصغر لاعب شارك من ضمن لاعبي الدوري الممتاز بالموسم الماضي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد