العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

أسقف البحر الاحمر يوزع حلاوه المولد على المرضي

0

أسقف البحر الاحمر يوزع حلاوه المولد على المرضي
كمال رشاد
زارة الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر،عدد من مستشفيات مدينة الغردقة لتقديم التهنئة للمرضى والعاملين بذكرى مولد النبوي الشريف.

قال أسقف البحر الأحمر، يعيش أقباط مصر ومسلميها في حالة من الحب والاخوة في حب الوطن، مؤكدا أن أعياد المسلمين والأقباط هي أعياد واحده.

وهنأ الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، جميع الشعب المصري والمسلمين بالمولد النبوى الشريف، وعبرة نيافة الانبا عن المعنى الحقيقي المحبة بتوزيع حلوى المولد بالمستشفيات على العاملين والمرضى لمشاركتهم فرحتهم بمولد النبوي الشريف.

ومن جانبه قال الشيخ جمال عواد مدير مديرية الأوقاف بالبحر الأحمر، الشعب المصري من الأقباط والمسلمين هو شعب ودود ومحب لبعضه، والعلاقة بين المسلمين والأقباط هي علاقة تربطها كل محبة وتلاحم في جميع المناسبات والأعياد.

وأضاف، “عواد”، هذه المبادرة التي قمنا بها اليوم كانت مبادرة نيافة الانبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر والذى كان حريص على تقديم التهنئة للمسلمين بالمولد النبوي الشريف.

وقدم الدكتور محمد عبد الحافظ مدير مستشفى الحميات بالغردقة، الشكر لنيافة الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر والشيخ جمال عواد وكيل مديرية الأوقاف بالمحافظة على هذه المبادرة التي تؤكد على مدا الحب والاخلاص بين الأقباط والمسلمين.
وعبر المرضى والعاملين بالمستشفيات عن سعادتهم بتلك المبادرة التي عبرة فيها الأنبا إيلاريون أسقف البحر الأحمر، عن روح المحبة والاخلاص بين الأقباط والمسلمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد