العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تجديد حبس رجل أعمال زور مستندات بالغردقه

0

تجديد حبس رجل أعمال زور مستندات بالغردقه
كمال رشاد
قرر قاضي المعارضات بمحكمة البحر الأحمر تجديد حبس رجل الأعمال ( أ. ع) صاحب شركة عقارات بمنطقة الكوثر بالغردقة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات بتهمة التزوير في محررات رسمية و الاستيلاء على أموال بدون وجه حق

كانت نيابة الغردقة برئاسة المستشار حسن عادل بإشراف المستشار نبيل ابو زينة المحامي العام لنيابات البحر الأحمر اجرت التحقيقات مع (ا. ع) رجل أعمال بمدينة الغردقة بتهمة التزوير في محررات رسمية و الاستيلاء على أموال بدون وجه حق.

وتبين من التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة تورط ثلاثة مهندسين آخرين في الواقعة تم ضبط أحدهم كما امرت النيابة بضبط شخصان اخران بينهم سيدة وتعمل مهندسة امرت بتهمة الاشتراك في تزوير محررات رسمية.

تعود الواقعة عندما تلقى اللواء أشرف حشيش مدير أمن البحر الأحمر إخطار من العميد محمد دردير رئيس المباحث الجنائية بتلقى مباحث الأموال العامة بلاغ من احد المواطنين يفيد بقيام احد رجال الأعمال يدعي ( ا. ع) بالتزوير في مستندات رسمية.

و تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من القاء القبض على رجل الأعمال بمقر إقامته بمنطقة الكوثر جنوب مدينة الغردقة وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد