العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

رغم حظر التجوال تم انتاج أول عمل سعوي عالمي انساني كليب “حياتنا فلذات”

0

رغم حظر التجوال تم انتاج أول عمل سعوي عالمي انساني كليب “حياتنا فلذات”

يستهدف أهل الخير والناس الطيبة الرحيمة لإنقاذ قلوب الأطفال الأيتام الفقراء وذوي الحاجة من الموت

اليوم التامن 

في عمل فريد من نوعه يستهدف دعم العمل المجتمعي والإنساني تم الإنتهاء من تصويركليب حياتنا فلذات لصالح جمعية الرعاية الصحية للأطفال بمنطقه مكة المكرمة.
و يستهدف كليب فلذات دعوة أهل الخير والأفراد والمجتمع المدني لدعم نحو ١٠٠٠ طفل وطفلة من الأيتام وذوي الحاجة في قائمة الأنتظارلإجراء عمليات جراحية في القلب ومن يعاني من عيب خلقي في القلب ويحتاجون لعمليات جراحية عاجلة تضمن بإذن الله حياتهم سنين وأعمار طويلة في حالة نجاحها والإ سيكون مصيرهم الموت لا قدر الله

ويعتبر هذا الكليب عمل فني سعودي عالمي انساني يستهدف كل ما يدعم برامج الأيتام وذوي الحاجة والتحدي انه تم انجاز المهمة بنجاح اذ أنتج عن بعد وبتقنيات جديدة عن طريق تطبيقات الأونلاين وتكنولوجيا عن بعد.
وافق رئيس مجلس إداره الجمعية الدكتور جميل عطا والمدير التنفيذي الدكتور صفوان أبو الريش، على إسناد المهمه لفريق متمكن و محترف لانجاز هذا العمل بمشاركة خيرية من قبل مجموعة من الممثلين يتقدمهم الفنان الكبير صالح الخلاقي أحد أبطال مسلسل العاصوف في
دور الأب والفنانة الطفلة المعجزة هاجر محمد في دور الإبنه فيما جسد الطفل أنس محمد دور الطفل الذي ولد بمرض في القلب حماه الله والدكتور عبدالرحيم عبدالقادر في دور أحد القائمين على الجمعية.
كان العمل بقيادة المخرج العالمي عبدالرحمن عيسى من الأردن كما وافقت الجمعيه ان يكون المستشار عبدالعزيز الأنديجاني مديرا للإنتاج صاحب شبكة المحيط الإعلامية والمنتج المنفذ.
وقد قام المخرج عبدالرحمن عيسى بكتابة السيناريو والتجهيز للعمل عن بعد في محل اقامته في الاردن واختيار فريقه بعناية بحيث أوكل مهمة المخرج المنفذ لنوح محمد.
وستتم عمليات المونتاج و التصحيح اللوني فريق AE” Films”
وكتب فكرة كليب فلذات الدكتور عبدالعزيز جميل العطا الذي اختير مشرف عام على العمل والدكتور وديع الأنديجاني المنسق واللوجيستيات كما تم اختيار الخبير المهندس محمد الغرابلي مديرا فنيا ومنتجا للصوت.
ويصاحب الكليب انشودة بصوت الفنان الأردني محمد بشار وكتبت كلمات الكليب الشاعرة المعروفه دلال كنعان من الاردن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد