العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لفكر الخاطئ والتكرار الفاسد

0

الفكر الخاطئ والتكرار الفاسد

بقلم : احمد متولى السيد

فكرة دمج الدوائر الانتخابية رغم اتساع الدوائر فكره خاطئة لا أحبذها من وجهة نظري فهي لن تنتج سوى عنصرية الحزب الواحد الذي سيفسد الحياة السياسية إن لم يكن أفسدها بالفعل بفكره الوحيد الذي سيجعله ان لم تكن من مؤيديه فأنت عدوه وعدو لهذا الوطن .

وهذا ليس إلا تكرار اعمى للماضي الحزين الذي أضعف إقتصاد دولة بحجم مصر من أختلف معهم جعلوه خلف القطبان ومن أيدهم زوروا له الانتخابات فساد في الارض الفساد .

دولة بحجم مصر لن يجدي فيها فكرة الحزب الواحد كما أنها ليس بحاجه لان يكون لها حزب لان جميع الاحزاب التي تاسست فيها كلها أحزاب وطنية والوطن ليس قاصرا على حزب دون غيره . هذا فضلا على أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ذكر مرارا وتكرارا انه لم يأتي عن طريق الاحزاب فهو على مسافة واحدة من الجميع وهذا هو منطق العقل والحكمة من قائد البلاد .

ودعوني أقول ان كانت فكرة الحزب الواحد قائمة من أجل تمرير القوانين في مجلس النواب كنوع من التقرب للقيادة السياسية فلن يفيد هذا . واسألوا الحزب الوطنى الذي فتك بالبلاد والعباد بدأ من تزوير الانتخابات وصولا لحالة المواطن الذي جاع فثار .

أيها السادة مصر امانة في اعناقكم فإن كنتم تتسابقون على الكراسي فلكم ما تشاؤن ولكن اتركوا لنا الوطن نعيش فيه بأمن وود ومحبة وسلام نستكمل مسيرة البناء الذي بدأها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعونا نبني معه وطن يستحق منا جميعا الاتحاد وليس الانفراد والتفرد والنفوذ من أجل النهوض به .

وأعلموا جميعا ان مصر هي أكبر من أي حزب وأي كيان سياسي كما إنها أكبر من أي حالة انفراد يحاول أن ينفرد بها أي حزب سياسي .

ختاما ان جاع الشعب الذي تكالبتم عليه فستكونوا وجبة دسمة لبطون جاعت كنتم أنتم السبب في تجويعها فأحذروا . حفظ الله مصر وحفظ رئيسها قيادتها وحكومتها وارضها وشعبها وعرضها من كيد الطامعين والمخربين والواهمين والمفسدين والمتفردين منهم على حساب البلاد والعباد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد