العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

لأول مرة .. برامج رمضانية على الإذاعة التعليمية

0

كتب… حسن أبوخزيم

في إطار التحديث والتطوير للخطاب الإعلامي خلال الفترة الحالية للإذاعه التعليمية خاصة في هذا العام من شهر رمضان حيث إستطاعت الإعلامية منال أبوالوفا مدير عام الإذاعة التعليمية في إدخال برامج رمضانية على خريطتها البرامجية لأول مرة منذ سنوات عديدة لم تكن موجودة في الخريطة البرامجية قبل ذلك،وذلك من الإبداع.
وما الذي يطلبه المستمع منها؟
عدداً من البرامج للشباب وحكايتنا في جولتنا.
وسنة أولى مطبخ،ويصبح عليك،وماقل ودل،ومنها الرمضاني في خلق الصائم،وأسماء في القرآن الكريم،ومساجد لها تاريخ،وحديث الشيخ الشعراوي،ودعاء المغرب بصوت الإذاعي أمين بسيوني،والفنان القدير محمود يس،والمسحراتي.
وحرصت الإذاعة التعليمية على الآذان بصوت الشيخ محمد رفعت،وبانوراما التعليمية،والتعليمية معاك،والبرامج التعليمية،خلال شهر رمضان المبارك،وكذلك المراجعات لأبنائنا الطلبة والطالبات في جميع المجالات التعليمية،وهناك مسابقة للكشافة يومية جوائزها 500 جنيه يوميا لكل فائز.
ومنذ توليها مسئولية الإذاعة التعليمية الإعلامية منال ابوالوفا حرصت على الإجتماعات المتوالية مع كافة العاملين بالإذاعة،لمناقشة كل الأفكار والأطروحات من أجل التعرف على هذه الأفكار البناءة لأجل المستمعين،على أن تحظى تلك البرامج قبول وإعجاب المستمعين.
وعرض تلك الأفكار و الإذاعة ذاخرة الإعلاميين والعاملين،على أعلى مستوى لأنهم يدركون أهمية هذه الفترة لأجل تجويد وتجديد الخطاب الإعلامي،والعمل على نفي الشائعات والأخبار المغلوطة وتلك منهج ورسالة الإذاعة المصرية،برئاسة الإعلامي محمد نوار منذ اللحظة الأولى لتوليه مسئولية الإذاعة المصرية والإجتماعات ،مع مسؤلي ومديري الشبكات الإذاعية من أجل التجديد وتقديم حوارات وموضوعات لأجل الصالح العام والتواصل مع المستمعين،علاوة على متابعة الإعلامية منال هيكل رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية تلك الإذاعات الإقليمية التي تعد منبراً المستمعين للتواصل والتعرف على كافة الإنجازات التي تتحقق في كافة ربوع المحافظات.
حيث تحرص الإعلامية منال هيكل على التواصل بصفة مستمرة مع مديري الإذاعات الإقليمية لمناقشة الأفكار ووضع إستراتيجية من أجل المستمعين وتلك الإذاعات ذاخرة وتقدم وجبة إعلامية دسمة المستمعين من خلال البرامج الإذاعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد