العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

بطة عبد الله . بنت الفيوم – تقود عالم الاتيكيت من القاهرة

0

كتب / محمد السيد

أكدت الكاتبة والمدربة المتميزة بطة عبد الله بنت محافظة الفيوم أنها تستطيع إعادة رسم خريطة تدريب مناهج الاتيكيت وإقامة ملتقيات ومؤتمرات خاصة به فى جميع المجالات العامة والخاصة بالاخلاق والآداب والتعاملات اليومية بين جميع فئات المجتمع.

حيث دربت بطة عبد الله أكثر من 20 دورة للاتيكيت اون لاين خلال جائحة كورونا سواء للكبار أو للاطفال ولاقت استجابة كبيرة على مستوى الوطن العربي. لهذا النوع من التدريب الذى ظن البعض أنه قد انتهى من العالم وخصوصا العالم العربى رغم أن العالم أجمع بعرف أن جميع قواعد الاتيكيت مأخوذة من القرآن الكريم والسنة النبوية.

وأقامت أيضا بطة عبدالله ملتقيان بعنوان الاتيكيت اسلوب حياة وكان عدد المشاركات فى الملتقيات السابقة تعدى الثلاثون محاضرة وعشرات الحضور بالإضافة إلى ورش عمل للاطفال وتنظر على شغف الملتقى الثالث يوم 28 مايو المقبل بمكتبة مصر العامة بالزاوية الحمراء ..

ملتقى الاتيكيت اسلوب حياة تنظيم توب دايمنشن أكاديمى للتدريب والاستشارات وشبكة علم مصر الإخبارية والمنسق العام للملتقى الاعلامى الكبير محمد السيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد