العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

مجزرة بالمنيا شاب يذبح امه وشقيقته نحاة الأب بأعجوبة

0

مجزرة بالمنيا شاب يذبح امه وشقيقته نحاة الأب بأعجوبة

كتب / سامح الخطيب

العمق نيوز

حدث بقرية صندفا ببني مزار
ليلة دامية مرت على أهالي قرية صندفا ببني مزار في محافظة المنيا ، بعدما أقدم شاب عشريني يدعي “ن. م. أ” على ذبح والدته وشقيقته وهم: “ج. ع. م” ، 46 عاما، و” ن. م. أ”، 15 عاما وحاول أن يقتل والده “م. أ” في ظل ظروف غامضة.
تعاطي المخدرات
تم إلقاء القبض على المتهم عقب الحادث بفترة وجيزة وتم التحفظ على الجثث بالمستشفى العام وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم على لجنة طبية لبيان تناوله لأي مخدر من عدمه، لتبدأ مساء اليوم الأحد التحقيق معه.
وتقول «م. ن»، إحدى جيران المجني عليهم: في تمام الساعه الحادية عشرة ونصف مساء أمس السبت، كانت القرية هادئة جداً بحكم إننا في ريف، وفجأة سمعنا صوت مشاجرة وأصوات مرتفعة تخرج من منزل المجني عليهم، وبعد مرور دقائق لم نسمع أي شيء، أيقنا ان مصيبة حدثت وفجأة أهالي القرية تجمعوا حول المنزل والجميع يصرخ رجال كانوا أو سيدات بالفعل الكل كان يصرخ من المشهد.
أنا مااعرفش حاجة عنه
أنا لم أرَ مشهد الجثث ولكن من رد فعل الأهالي عندما شاهدوها توجست خيفة إني أتوجه إلى منزلهم لأشاهد المنزل، ولكن على حسب الوصف الجثث كانت ملقاة على الأرض مذبوحة.. مضيفة: مثل تلك الحوادث لم نعتاد عليها لدينا داخل القرية.
وحين حاولنا سؤالها عن المتهم: قالت أنا معرفش حاجة عنه، احنا ناس في حالنا وماكنتش في صله بينا وبينهم.
وكان مدير أمن المنيا، اللواء محمود خليل، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، بمقتل سيدة وابنتها داخل قرية صندفا.
وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن مقتل “ج. ع. م – 46 عامًا” وابنتها “ه. م. ا – 15 عامًا”، على يد نجل الأولى وشقيق الثانية ويدعى “ن. م. أ – 29 عامًا” عامل، بعد أن انهال عليهما بالضرب وذبحمهما باستخدام آلة حادة “سكين”.
وتم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد