العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

شعراوى يتابع سير العمل بالمركز التكنولوجى المتنقل فى حى شبرا الخيمة  لتقديم خدمات أفضل وأسرع للمواطنين

0

متابعة على صبرى

 

تنفيذا للخطة المتكاملة لتطوير المحليات ، وفى ضوء توجيهات اللواء محمود شعراوي بتحقيق الشفافية والنزاهة وتقديم خدمات أفضل وأسرع للمواطنين ، وفى اطار التعاون بين وزارتى التنمية المحلية والتخطيط لتوفير مراكز تكنولوجية متنقلة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين و تخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة وإيصال الخدمات للمناطق التى يصعب إقامة تلك المراكز بها .
تابعت وزارة التنمية المحلية سير العمل بالمركز التكنولوجى المتنقل فى حى شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية حيث أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية أن تلك المراكز التكنولوجية المتنقلة ستتواجد بالأماكن الأكثر إزدحاما لتخفيف الضغط عن المراكز التكنولوجية الثابته وهي تعد خطوة هامة لتسهيل وتيسير الامر على المواطنين مضيفا انه تم تجهيز هذه السيارات بكل التقنيات الحديثة ومراعاة وجود التجهيزات اللازمة لذوى الاحتياجات الخاصة ومقاعد للمواطنين وكبار السن مع ربطها تكنولوجيا بالمحافظة ، مع التأكيد على ضمان استدامة المشروع والصيانة والتشغيل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد