العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تفاصيل مقتل نورهان ضحية شبرا الخيمة بالصوت والصورة مع الإعلامي أحمد رجب

0

تفاصيل مقتل نورهان ضحية شبرا الخيمة بالصوت والصورة مع الإعلامي أحمد رجب

كتبت / دعاء سنبل

رئيس قسم الحوادث بالعمق نيوز 

نورهان الطفلة التى لقيت حتفها قتلًا دون أدنى ذنب على يد مريضة نفسيًا كما يقول البعض، طعنتها بسكين أثناء سيرها بشارع بيجام في شبرا الخيمة.

ذهب صقر الإعلام المصري إلى شبرا الخيمة شارع بيجام تحديداً، بناءاً على طلب من والدة نورهان الأم المكلومة التي فقدت فلذة كبدها، وكانوا الأهل مازالوا يتلقون واجب العزاء وانهالت المحادثات اثناء اللقاء لمواساة أهل نورها والشد من أزرهم.

وروت ام نورهان والأقارب والجيران تفاصيل ما حدث لـ نورهان، ذكروا إن المتهمة بقتل طفلة بمنطقة بيجام بشبرا الخيمة، مريضة نفسيًا، وكانت تسير بالشارع بحوزتها سكين وأنهم لا يعلمون حقيقة مرضها النفسي من عدم ويريدون حق ابنتهم.

وفي مشهد يبكي القلوب تحدث الطفلة التى لم تكمل عامها الثامن شقيقة نورهان عن فقدنها لأختها قائلة وهى تبكي حسرة “أنا عايزة حق أختى أنا هلعب مع مين” وذكرت الأم خوف البنت من نزولها للشارع، واكد الجيران أن أبناءهم هكذا.

ونزل صقر الإعلام للشارع الذي حدثت فيه الجريمة يسأل المارة ماذا حدث وكان حديثهم مطابق لحديث الجيران والأهل والأم والأب المكلومين.

بداية الواقعة:

تلقى اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بمقتل طفلة عمرها 9أعوام، إثر قيام سيدة مريضة نفسيًا بطعنها بسكين أثناء سيرها بالشارع ما أدى إلى وفاتها فور وصولها مستشفى ناصر العام.

.وأنها قابلت الطفلة “المجني عليها”، بمحض الصدفة، أثناء سيرها بالشارع، ولم تعرفها من قبل و طعنتها بسكين، وطعنت طفلة اخر مازالت تحت العلاج بمستشفى النيل في حالة حرجة.

 

ثم ألقت نفسها من الطابق الثالث من ذات العمارة التي وقعت أسفلها الجريمة، وجرى نقلها للمستشفى، مؤكدًا أنها في حالة حرجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد