العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

” الأكاديميين والعلماء العرب ” يوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد النسائي الأردني

0
متابعة – علاء حمدي
وقع إتحاد الأكاديميين والعلماء العرب يوقع بروتوكول تعاون مع الاتحاد النسائي الأردني وذلك إيماناً من اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب بالدور العلمي والاجتماعي الذي يُقدمه الاتحاد خدمةً للمجتمع وتحقيقا لأهدافه التي تسعى إلى استثمار خبرات ومهارات أعضاء الاتحاد ومُنتسبيه في تحقيق التنمية في مُختلف المجالات ، وُقِّعت اليوم مذكرة تفاهم بين اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب والاتحاد النسائي الأردني .
ووقع بروتوكول التعاون بين الاتحاديين سعادة كلا من أمين عام اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب الأستاذ أحمد كامل بكر ورئيسة الاتحاد النسائي الأردني الدكتورة ميسون تليلان وحضر اللقاء كل من الدكتوره علا الحمايدة والدكتور ياسر الحرازنه والدكتور طارق التميمي أعضاء اتحاد الأكاديميين في مقر اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب.

ويأتي هذا البروتوكول في إطار تبادل الخبرات والتجارب العلمية والاجتماعية الهادفة بموجب مذكرة التفاهم التي وقعها الطرفان . هذا وقد حدّد الطرفان مجالات التعاون المتمثلة في تنفيذ البرامج والورشات التدريبيّة ومجموعة من الندوات التوعويّة التي ستُعقد في مختلف محافظات المملكة بهدف السير نحو تمكين المجتمع بكل فئاته اجتماعيّا واقتصاديّا وتعليميّا.إضافة إلى توفير الدعم اللوجستي والعلمي الذي من شأنه تأهيل المرأة وتطوير مهاراتها وقدراتها وتحفيزها للمشاركة في عمليات البناء والتنمية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد