العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

صدمة هشام وماذا بعد براءة صابرين وبرجو من تهمة الزنا؟!

0

صدمة هشام وماذا بعد براءة صابرين وبرجو من تهمة الزنا؟!

كتبت/ دعاء سنبل، رئيس قسم الحوادث بالعمق نيوز

بعد حكم القضاء ببراءة صابرين وعشيقها برجو، صدمة لمنتظري سماع الحكم ومتابعين القضية، وتساؤلات عديدة تدور فى أذهان الكثير هل هذا الحكم النهائي، وإن لم يكن النهائي ماذا بعد.

كواليس الجلسة وصدمة الزوج هشام ابو ياسين كما عرف إعلاميا، كانت حصريا مع صقر الإعلام المصري أحمد رجب واول ظهور لـ الزوج المخدوع هشام.

وكانت المفاجأة اخر الحلقة بـ تولي المستشار هانى شندي للقضية واستقبل هشام الخبر بفرحة كبيرة، وأحس أن هناك بصيص من الأمل والتفاؤل.

الحلقة كاملة بكل تفاصيلها

القصة الكاملة لقضية” الشيطانة صابرين”
رمز الخيانة والجحود

كانت بداية الواقعة كانت بـ إتصال هاتفي من رجل لـ صقر الإعلام يتحدث له عن خيانة زوجته مع شاب أثناء سفره لدولة عربية. ويستغيث به ويقول أن الزوجة والعشيق يتناولون الخمر والبرشام والبودرة ويجبرون الأطفال على الشراب معهم، ويعذبون الأطفال كي لا يتحدثون عما يروا من خيانة وقذارة من الأم والعشيق صديق اخو الخائنة. والذي يصغرها بستة سنوات.

وبالطبع لم يتخيل الزوج لوهلة أن زوجته تخونه واكتشف ذلك عن طريق فاعل خير ارسل له رسائل لمكالمات بين زوجته وعشيقها ستستمعون أيها بداخل الحلقة وسوف تسمعوا تفاصيل الخيانة من الطفل يوسف الابن الأكبر تشيب لها الأبدان، جميع التفاصيل في الجزء الاول من حلقة مهمة خاصة اليوم مع صقر الإعلام المصري أحمد رجب.

شاهدوا واستمعوا لأبشع التفاصيل في الحلقة الاولى من قضية صابرين وهشام

وجاءت الحلقة الثانية بتفاصيل تكاد تشعرك بأنك تستمع لفيلم عربي أو هندي هل صابرين أم أم هي المتعة التي كانت تخطف الأبناء لتعذبهم وتسخرهم لخدمتها أقسم بالله أني بكيت والطفل يحكي تفاصيل تعذيبه لـ صقر الإعلام المصري أحمد رجب الذي سترون على وجهه علامات الدهشة والذهول لما يسمعه من تفاصيل عن خيانتها ومعاملتها لأطفالها وعندما حكت الطفلة الصغيرة رودينا التى لا تتخطى السبع سنوات وهي جائعة وتطرق الباب على المدعو صابرين وهى فى احضان عشيقها وتقول لها خلى يوسف يأكلكم، وسوف تستمعون لممثلة من العيار الثقيل عبر رسائل صوتية تحاول فيها الخائنة المجردة من الرحمة والإنسانية المدعوة صابرين وهي تحاول تبرئة نفسها لكنها تدين نفسها بمنتهى الغباء وتعترف على علاقتها الأثمة وسوف تشاهدون بالمستندات عدم ثبوت نسب الطفل الصغير.للاب واحتمالية عدم ثبوت الثالث أيضاً..

تفاصيل كارثية صادمة تستمعون إليها و تشاهدونها من الضحايا هشام وأبنائه في الحلقة الثانية من برنامج مهمة خاصة لقضية صابرين وهشام:

 

الإعلامي أحمد رجب يكشف تقرير الطب الشرعي الصادم وإنهيار الزوج بقضية الشيطانة الخائنة صابرين

طرح الإعلامي أحمد رجب، حلقة إستثنائية بسبب ظهور تقرير الطب الشرعي، بـ قضية الشيطانة الخائنة الجاحدة “جبروت امرأة”.. حكاية من الواقع لكنها لو عرضت في فيلم هندي لتهكمنا على مؤلفه وممثلي الفيلم لأن سيناريو الفيلم خرج عن المألوف والواقع ولكنه للأسف من الواقع.

هذه القضية فاقت كل ما هو مألوف ومعتاد بـ مجتمعنا الشرقي، فقد أعتدنا على أن يكون الرجل الطرف الخائن، حيث أن المرأة كانت نادراً ما تجرأ على فعل هذا الآثم والفعل الفاضح.

فالواقع أن زوجات كثيرات كن نموذجا لنساء خائنات يتمتعن بالذكاء، لكن عدل الله قائم مهما طالت مدتها فإن الحقيقة تنكشف ويزال ستر الله من فوقهم ويصبحوا حديث لـ السوشيال ميديا وبالطبع أول المصدومين هو الزوج المخدوع الذي يكتشف الخبر وينزل فوقه كالصاعقة.

المفاجآت الصادمة

الزوج المخدوع والمجني عليه الذي عاش لسنوات ليسعى على أكل عيشه لتوفير حياة كريمة، لأسرته وابنائه الأربعة. يصدمه تقرير الطب الشرعي بأن الطفلين الأصغر ليسوا بأبنائه .. ويتحدث الزوج المكلوم وعيناه تملأها الدموع عن مدى تعلقه بهم وخاصة الطفل الصغير ويتسأل بكل طيبة وأصل عن مصير الأبرياء الصغار بعد ثبوت عدم نسبهم له. ويحكى عن بعض تفاصيل الشيطانة الخائنة الجاحدة التي عندما كانت أشبهها بالخائنة تغريد زوجة محمد هادي كنت أظلم تغريد، فتلك المرأة فعلت كل افعال الآثم والفجور لم تترك آثم لم تفعله زنا وشرب وانجاب من العشيق، تعذيب ابنائها وحرمانهم من خير الرجل الشقيان الأب لتمتع العشيق. وينعم هو في خير رجل يكافح بالغربة من أجل توفير النقود التى تصرف على عاطل ومتعاطي للمخدرات من أجل المتعة الحرام..
تفاصيل كثيرة تستمعون لها في برنامج مهمة خاصة داخل اللينك

بداية الواقعة:

لمن لم يتابع القضية من البداية .. بدأت الواقعة
، أول امس كشف الإعلامي أحمد رجب عن قضية خيانة بشعة وصادمة بكل تفاصيلها، قضية بطلتها تدعى صابرين أم لأربعة أطفال وزوج شقيان ومتغرب في بلد عربي لتوفير قوت الأبناء واحتياجات الزوجة، ولكن صابرين فاقت كل التوقعات، هي ليست زوجة خائنة فحسب بل أم جاحدة تعامل أطفالها وكأنها زوجة أبيهم وتحرمهم من خير أبوهم لتوفر أفضل الطعام والمزاج للعيشق ويدعى ” برجو “قضية حقاً تقشعر لها الأبدان ويشيب لها الوالدان.

هل تغريد السيد بالفعل كانت طرف الخيط وماخفيا كان أعظم، هل من الممكن نسمع ابشع مما ستسمعون.

البداية:

بداية الواقعة كانت بـ إتصال هاتفي من رجل لـ صقر الإعلام يتحدث له عن خيانة زوجته مع شاب أثناء سفره لدولة عربية. ويستغيث به ويقول أن الزوجة والعشيق يتناولون الخمر والبرشام والبودرة ويجبرون الأطفال على الشراب معهم، ويعذبون الأطفال كي لا يتحدثون عما يروا من خيانة وقذارة من الأم والعشيق صديق اخو الخائنة. والذي يصغرها بستة سنوات.

وبالطبع لم يتخيل الزوج لوهلة أن زوجته تخونه واكتشف ذلك عن طريق فاعل خير ارسل له رسائل لمكالمات بين زوجته وعشيقها ستستمعون أيها بداخل الحلقة وسوف تسمعوا تفاصيل الخيانة من الطفل يوسف الابن الأكبر تشيب لها الأبدان، جميع التفاصيل في الجزء الاول من حلقة مهمة خاصة اليوم مع صقر الإعلام المصري أحمد رجب.

شاهدوا واستمعوا لأبشع التفاصيل في الحلقة الاولى من قضية صابرين وهشام

وجاءت الحلقة الثانية بتفاصيل تكاد تشعرك بأنك تستمع لفيلم عربي أو هندي هل صابرين أم أم هي الكتعة التي كانت تخطف الأبناء لتعذبهم وتسخرهم لخدمتها أقسم بالله أني بكيت والطفل يحكي تفاصيل تعذيبه لـ صقر الإعلام المصري أحمد رجب الذي سترون على وجهه علامات الدهشة والذهول لما يسمعه من تفاصيل عن خيانتها ومعاملتها لأطفالها وعندما حكت الطفلة الصغيرة رودينا التى لا تتخطى السبع سنوات وهي جائعة وتطرق الباب على المدعو صابرين وهى فى احضان عشيقها وتقول لها خلى يوسف يأكلكم، وسوف تستمعون لممثلة من العيار الثقيل عبر رسائل صوتية تحاول فيها الخائنة المجردة من الرحمة والإنسانية المدعوة صابرين وهي تحاول تبرئة نفسها لكنها تدين نفسها بمنتهى الغباء وتعترف على علاقتها الأثمة وسوف تشاهدون بالمستندات عدم ثبوت نسب الطفل الصغير.للاب واحتمالية عدم ثبوت الثالث أيضاً..

تفاصيل كارثية صادمة تستمعون إليها و تشاهدونها من الضحايا هشام وأبنائه في الحلقة الثانية من برنامج مهمة خاصة لقضية صابرين وهشام:

 

الحلقة الثالثة تطرح فيها أحداث لن تخطر على بال بشر، حلقة اخترقت حاجز الخيال وتجاوزت كل التوقعات كشف هشام عن ابنة أنجبتها الخائنة الجاحدة صابرين وتخلصت منها عند أحد اقاربها من العشيق، وكما سبق وذكرنا أن الابن الرابع هو الآخر من العشيق واحتمالية الثالث هو الآخر في انتظار قرار الطب الشرعي.

ولكن هشام فجر عن كارثة مفجعة، وهي تحرش العشيق بالطفلة التى تبلغ من العمر سبع سنوات ومحاولة معاشرتها لكنها لولا ستر الله مازلت بنت، وحكى يوسف تفاصيل أخرى كثيرة، تستمعون إليها داخل لينك الحلقة. ووجه صقر الإعلام المصرى أحمد رجب رسالة للنائب العام المستشار حمادة الصاوي للاهتمام بتلك القضية وخاصة موضوع البنت المولودة التى لم يحدد مصيرها بعد، وناشده لرد اعتبار هشام والأبناء الذين لاذنب لهم أن يهتم بنفسه بالقضية.

الحلقة الثالثة لقضية الخيانة والجحود

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد