العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

الأهلي يكشر عن أنيابه و يثأر من سموحة برباعية نظيفة

0

الأهلي يكشر عن أنيابه و يثأر من سموحة برباعية نظيفة

كتب/ ياسر صحصاح

فاز النادي الأهلي برباعية من الأهداف النظيفة مقابل لا شيء للنادي السكندري، نادي سموحة الرياضي .
استضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة بقيادة أحمد سامى نظيره الفريق الأحمر فى مباراة قوية الليلة، على ستاد الاسكندرية، فى تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الممتاز.
طمع سامى فى احتلال المركز الثالث فى المسابقة على حساب الاهلى وتحقيق الفوز عليه، كما فعلها فى القاهرة وفاز فى الدور الاول بهدفين مقابل هدف، بالاضافة الى ارتفاع رصيده لـ 43 نقطة، خاصة وان لاعبى الاهلى مضغوطين من اجل اللحاق بالمنافسة على الدورى فى ظل المباريات المؤجلة له مستغلا غيابات الأهلى الكثيرة .
كما حل الأهلي ضيفا بقيادة موسيمانى على سموحة فى مباراة ثأرية ضمن منافسات النسخة 62.
واتت صعوبة المواجهة على الفريق الأحمر بعد تعثره الأخير مع بيراميدز والتعادل الدرامي بهدفين لمثلهما، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين، وهو ما جعل الفريق الأحمر يصل للنقطة رقم 42 بالمركز الثالث، ومن ثم أي تعثر جديد في لقاء اليوم يمنح الفرصة لغريمه التقليدي الزمالك لتعزيز صدارته الدوري، ويفقد المارد الأحمر فرصة العودة للقمة مع نهاية لقاءاته المؤجلة، حيث يحتل أبناء ميت عقبة المركز الأول برصيد 61 نقطة.
والأمر الذي زاد من صعوبة المباراة على الأهلي أيضا هو الخسارة التي تلقاها الفريق الأحمر في لقاء الدور الأول أمام سموحة بالجولة الحادية عشر بهدفين مقابل هدف، بعد أن استغل حسام حسن مهاجم الفريق السكندري السابق الخطأ القاتل لحارس الفريق الأحمر محمد الشناوي، وأحرز هدف الفوز بالدقيقة 93.
وسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام سموحة والثأر من الهزيمة فى الدور الاول وحتى يدخل دائرة المنافسة مرة ثانية رافعا شعار “نكون أو لا نكون ” .
أدار اللقاء إبراهيم نور الدين ، وساعده كل من شريف عبد الله ومحمد محمود لطفي، وحسين الكريمي حكما رابعا. وتواجد الثنائي وائل فرحان ومحمود أبو الرجال لتقنية الفيديو “VAR”.
يُذكر أن الأهلي حامل لقب الدوري يحتل المركز الثالث في المسابقة برصيد 42 وبذلك يرتفع رصيده إلى 45 نقطة، وله سبع مباريات مؤجلة، ويأتي خلفه سموحة في المركز الرابع برصيد 40 نقطة من 27 مباراة .
انتهت المباراة وأعلن المارد الأحمر عن مصالحة جماهيره الوفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد