العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

تمكنت مباحث مديرية  امن القاهرة من ضبط  أحد الأشخاص بسبك كمية من المشغولات الذهبية مجهولة المصدر وبدون مستندات ملكية

0

متابعة على صبرى

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام أحد الأشخاص بسبك كمية من المشغولات الذهبية “مجهولة المصدر” ، وبدون مستندات ملكية.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأخير وتبين أنه (أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الجيزة) ، وبحوزته سبيكة ذهبية ” مجهولة المصدر” ، وبمناقشته عن مصدرها أقر بتحصله على كمية من المشغولات الذهبية من (نجل عمه – مقيم بمحافظة أسون) ، عقب عثوره عليهم إثر قيامه بالتنقيب عن الآثار بالعقار محل سكنه بمحافظة أسوان ، وقيامه بصهر تلك المشغولات بمنطقة الصاغه بدائرة القسم وتحويلها إلى السبيكة المضبوطة بحوزته بقصد التصرف فيها بالبيع.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبصحبته (شخصين – مقيمان بذات العنوان) .. حال تواجدهم داخل غرفة كائنة بالطابق الأرضى بالعقار محل سكنهم وعُثر بداخلها على حفرة قطرها (3 أمتار بعمق 5 أمتار) تؤدى إلى نفق طوله 2 متر ، كما عثر على (كمية من أحجار الكوارتز مختلفة الأحجام – وأدوات الحفر والتنقيب) ، وبمواجهتهم بأقوال المتهم الأول أيدوها ، وإعترفوا بقيامهم بالتنقيب عن الآثار بمحل سكنهم بإستخدام المضبوطات وإستخراج كمية من المشغولات الذهبية وتسليمها إلى الأول بقصد صهرها على النحو المشار إليه والتصرف فيها بالبيع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد