العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

انتهاء امتحانات الشعبة الادبية بالثانوية العامة بهدوء بالبحيرة

0

 

 

البحيرة – ياسر صحصاح

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، على توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الإمتحانات في هدوء وتركيز، مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المقررة ومتابعة تعقيم اللجان بصفة مستمرة، وتكثيف أعمال النظافة داخل وخارج اللجان .
حيث انتهت اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة للشعبة الأدبية والتى تقدم لها ٨٧٣٣ طالب وطالبة لأداء الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى خلال الفترة من الساعة ١٠ صباحاً وحتى الساعة ١ ظهراً وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا وحالة من الهدوء والنظام، وتستمر امتحانات الشعبة العلمية حتى الإثنين ٢ أغسطس القادم .
وأشار محافظ البحيرة إلى إنعقاد غرفة العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات وربطها مع الغرفة المركزية لمتابعة الإمتحانات أولاً بأول واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير وانتظام الإمتحانات مع ضرورة التنسيق مع كافة الجهات وسط حالة من الهدوء والانتظام والإلتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية .
الجدير بالذكر، أن عدد طلاب الثانوية العامة بالبحيرة يبلغ ٣٠٣٠٩ طالب وطالبة منهم ( ٢١٥٧٦ طالب وطالبة بالشعبة العلمية و٨٧٣٣ طالب وطالبة بالشعبة الأدبية ) موزعين على ١٠٦ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد