العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

نائبة السياحة لصحيفة ألمانية: حالات الإصابة بـ«كورونا» في مصر منخفضة

0

نائبة السياحة لصحيفة ألمانية: حالات الإصابة بـ«كورونا» في مصر منخفضة

وأوضحت الصحيفة، أن مازال يوجد تحذيرات  سفر صارمة من الحكومة الأالمانية على فتح المجال الجوي لدول العالم.

وأضافت د. غادة شلبي، أن وزارة السياحة والآثار قامت بتطعيم جميع العاملين في قطاع السياحة في المنتجعات و الفنادق السياحية كما تخضع المنتجعات السياحية  لقواعد صارمة للسلامة والنظافة.

وأكدت غادة شلبي: “إن حالات الإصابة في مصر منخفضة للغاية في وجهات السفر الرئيسية في البحر الأحمر وجنوب سيناء، وهي مستمرة في بذل كل ما في وسعها لضمان حصول الضيوف على عطلة آمنة وممتعة.

في هذا السياق، كتبت الصحيفة الألمانية، أن يرى خبراء السياحة المصريون أن عودة السائحين الروس نجاح مزدوج: فالسوق الروسي مهم للغاية اقتصاديا – فقد كان عدد السائحين الروس هو الأكبر في مصر حتى عام 2015 – والقرار يمكن أن يساعد في زيادة الأعداد هذا العام، والذي كان بالفعل يعد عام خسارة، لكن الوضع الآن مرضِ إلى حد معقول .

وبالنسبة لعودة السياحة النيلية والتي تعد منطقة أخرى مهمة للسياحة بدأت تعود تدريجيا إلى الوعي، فبعد عام ضائع، بدأت السياحة النيلية مرة أخرى، كما تقول نائبة الوزير ومن المتوقع أن يبدأ أول ضيوف إسبان وفرنسيين للرحلات النيلية في سبتمبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد