العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

آلة تهديفية لا تتوقف.. اليوناني سيميكاس: محمد صلاح ملك السهل الممتع

0

آلة تهديفية لا تتوقف.. اليوناني سيميكاس: محمد صلاح ملك السهل الممتع

فتحى كامل

تغنى المدافع اليوناني كوستاس سيميكاس لاعب فريق ليفربول، بنجمنا المصري محمد صلاح وما يقدمه مع الريدز مؤكدا إنه يقترب الصديق الأقرب له داخل صفوف النادي الإنجليزي.

وقال سيميكاس في تصريحات نقلها موقع ليفربول إيكو: منذ اليوم الأول لي في ليفربول ونحن أصدقاء، صلاح دائما يحاول مساعدتي في كل ما أسأله، إنه شاب رائع والجميع يحبه.

وأضاف: نقضي الكثير من الأوقات سويا ونستمتع على أرضية ملعب التدريبات، صلاح رجل صادق وهذا ما أحبه به.

وأكمل: صلاح آلة تهديفية، إنه لاعب استثنائي لأن الطريقة السهلة التي يسجل بها الأهداف لا يستطيع أحد القيام بها.

واختتم: إنه يعمل كثيرا، أداره دائما في صالة الألعاب الرياضية أو في الملعب، نظل سويا أثناء التدريبات أو حتى خلال تدريبات الضربات الثابتة إنه حريص دوما على تطوير قدراته وهذا أمر مميز.

ومنذ انتقال سيميكاس إلى ليفربول في صيف الموسم الماضي قادما من أولمبياكوس اليوناني وتربطه علاقة صداقة مع محمد صلاح.

ويلعب صلاح دورا كبيرا مع اللاعبين الشباب والجدد في صفوف ليفربول وما كشفت عنه تصريحات اللاعبين سواء هارفي إليوت أو إبراهيما كوناتي وسيميكاس نظرا لكونه أحد قادة الفريق وقدوة للجميع داخل النادي.

ويتواجد صلاح في صفوف ليفربول للموسم الخامس على التوالي بعد انتقاله له من روما الإيطالي في صيف عام 2017 وأصبح أحد أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ النادي الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد