العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

سيف زاهر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع حجازي ومصير كهربا من الرحيل

0

سيف زاهر يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع حجازي ومصير كهربا من الرحيل

فتحى كامل

كشف الإعلامي سيف زاهر، أخر مستجدات القادمين والراحلين في النادي الأهلي، خاصة بعد ارتباط أحمد حجازي بالعودة للفريق مع إمكانية رحيل محمود كهربا.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورتس”: “هناك كواليس تؤكد أن كهربا تلقى عرض إعارة من سموحة، ولكن سموحة لم يتحدث مع كهربا واللاعب مكمل مع الأهلى”.

وواصل: “مشاركة كهربا الموسم المقبل مع الأهلى ستكون في منتهى الصعوبة واللاعب هو من يحددها بمستواه وكذلك طاهر محمد طاهر”.

وأَضاف عن أنباء ضم أحمد حجازى: “الأهلي عندما كان يفاوض بدر بانون تحدث مع أحمد حجازى، ولكن توقفت المفاوضات لأن الرقم سيكون خيالى لشراءه وإذا تم ضمه كإعارة سيدفع حوالى 50 أو 60 مليون جنيه فى الموسم ولذلك لن يكون في الأهلي”.

وأتم: “الأهلي لن يضم حارس مرمى لأن موسيمانى لديه ثقة في علي لطفي ومصطفى شوبير، وليس لديه أزمة أن يلعب أي من الحارسين بدلاً من الشناوي، ومصطفى شوبير تلقى 3 عروض إعارة”.

ويبدو أن النادي الأهلي ينوي مواصلة فترة الانتقالات الصيفية التاريخية حاليا، وذلك بعد النجاح في ضم 4 لاعبين دفعة واحدة.

حيث أثار حازم الحديدى وكيل أعمال أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى واتحاد جدة السعودى، حالة من الجدل لدى عشاق النادى الأهلى، بعدما نشر صورة لحجازى بقميص الأهلى عبر حسابه الشخصى على فيس بوك، وهو ما فسرته بعض الجماهير على إمكانية عودة اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الجارى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد