العمق نيوز
جريدة أخبارية شاملة

عمر كمال يُشعل الصراع على حجز مقعد أساسي في كتيبة كارتيرون ويتعهد بتحقيق البطولات!

0

عمر كمال يُشعل الصراع على حجز مقعد أساسي في كتيبة كارتيرون ويتعهد بتحقيق البطولات!

فتحى كامل

أنهى نادي الزمالك رسميًا أولى صفقات الميركاتو الصيفي بعدما أعلن النادي عبر موقعه الرسمي التعاقد مع جناح المصري البورسعيدي السابق “عمر كمال عبد الواحد” بعقد يمتد لثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للزمالك في حضور رئيس النادي حسين لبيب وباقي أعضاء اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.

نجم المصري البورسعيدي يكشف عن سعادته الكبيرة بعد التعاقد مع نادي الزمالك رسميً

وأكد عمر كمال عبد الواحد جناح المصري البورسعيدي الهداف والمنضم حديثًا للقلعة البيضاء على سعادته الكبيرة بالتعاقد مع نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية مشددًا عبر موقع النادي الرسمي أنه يسعى إلى التتويج بكل البطولات والألقاب مع النادي الأكبر في مصر والقارة السمراء.

وأضاف عمر كمال في تصريحاته أنه سيبذل أقصى جهده في التدريبات والمشاركة في المباريات ستكون حسب وجهة نظر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الفرنسي المخضرم باتريس كارتيرون، وذلك بعدما سجل الجناح السريع لنادي المصري في الموسم الماضي 13 هدف خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأختتم صفقة الزمالك الجديدة تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك قائلًا:« مفاوضات انضمامي لنادي الزمالك لم تستغرق وقتًا طويلًا لأنه شرف لأي لاعب ارتداء قميص القلعة البيضاء، كما أنني فضلت الانضمام لنادي الزمالك على كافة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد